موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تفاصيل صادمة.. مجدي الجلاد يروي كواليس حواره مع فاتن حمامة

فاتن حمامة
فاتن حمامة

أعربت الفنانة نشوي مصطفى، عن سعادتها باستضافة الكاتب الصحفي مجدي الجلاد في برنامجها الجديد، مشيرةً إلى أن الحديث أمام شخصية مرموقة مثله يجلعني فخورة، فهو السياسي والاقتصادي الكبير الذي له فضل على أجيال كثيرة، كما أنه بني مؤسسات إعلامية وصحفية عملاقة أصبحت في الصدارة الآن.

وأضاف الكاتب مجدي الجلاد خلال لقائه في برنامج بنت البلد المذاع عبر شاشة صدي البلد، أن أول من دعمني في بدايات حياتي منذ صغري هو أخي الكبير السيناريست محسن الجلاد، فكنت أريد أن التحق بكلية الألسن ولكنه دفعني للتقديم في كلية الإعلام آنذاك حتى أتعلم الصحافة والعمل في الميديا بشكل احترافي وأكاديمي.

وأما عن الحديث بشأن الفنانة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة، أوضح أنه آنذاك كان رئيس تحرير صحيفة مطبوعة لها اسمها وصداها، وكانت سيدة الشاشة وقتها هرم رابع ودولة كبيرة ليست فنانة وحسب، ودائمًا ما كانت تشجع التجارب الجديدة الشابة والتي حققت تنافسية كبيرة وسط صحف قومية كبيرة.

وتابع أنه فوجئ أنها في مكالمتها معي قالت لي أنها تتابع مقالاتي وكتاباتي وتجربتي الصحفية، وأكدت أنها لن تطلب مني أي طلبات قبل إجراء الحوار الصحفي ولكنها ستكتفي بأن تجلس معي.

وفي سياق مختلف، حصدت نشوى مصطفى نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، بتقديمها الموسم الأول من برنامج بنت البلد المذاع عبر شاشة قناة المحور، الذي دارت محاوره في القالب الاجتماعي وموضوعات تمس كل بيت مصري.

البنك الأهلي
نشوى مصطفى مجدي الجلاد الكاتب مجدي الجلاد الفنانة نشوي مصطفي اخبار الفن أخبار المشاهير الفن برنامج بنت البلد بنت البلد السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB