موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

موعد إعلان تنسيق الدبلومات الفنية 2021

وزير التربية والتعليم -ارشيفية
وزير التربية والتعليم -ارشيفية

بعد إعلان نتيجة المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات2021، منذ قليل، لطلاب الثانوية العامة 2021، بدأ طلاب الدبلومات الفنية يبحثون على محركات البحث جوجل، موعد بدء تنسيق الدبلومات الفنية للعام الجامعي الجديد 2021، حيث أعلن الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موعد بدء تنسيق الدبلومات الفنية للعام الجامعي الجديد 2021.

موعد بدء تنسيق الدبلومات الفنية للعام الجامعي الجديد 2021

أكد متحدث التعليم العالي، أن تنسيق الدبلومات الفنية (تجاري، صناعي، زراعي) نظام ثلاث أو خمس سنوات سيكون عقب إعلان نتائج الدور الثاني للشهادات الفنية 2021.

طلاب الدبلومات الفنية

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني

كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، عن موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني.

أشار نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، إلى أن موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني يوم الأربعاء الموافق 8 سبتمبر 2021، مضيفًا أنها ستعلن برقم الجلوس علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بعد اعتمادها مباشرة من الوزير الدكتور طارق شوقي، وأيضًا بجميع المدارس الفنية في اليوم التالي من اعتمادها وإعلانها.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس والاسم الدور الثاني

يستطيع طلاب الدور الثاني من الدبلومات الفنية بجميع أنواعها (التجاري، الصناعي، الزراعي،...) الاستعلام عن درجاتهم في المواد التي خضعوا لامتحاناتها من خلال هذا الرابط

طلاب الدبلومات الفنية

أبرز الكليات التي تقبل طلاب الدبلومات الفنية

جدير بالذكر أن الكليات التي تقبل طلاب الدبلومات الفنية، هي: كلية التربية تعليم فني، وكلية الزراعة، وكلية التجارة، وكلية الآثار، وكلية الفنون الجميلة، وكلية الفنون التطبيقية، وكلية التربية النوعية، وكلية الهندسة، وكليات التعليم الصناعي والمعاهد الفنية للتمريض.

على صعيد آخر، حدد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021، ليبدأ يوم 4 سبتمبر المقبل، ويبلغ عدد طلاب امتحانات الدور الثاني 160 ألف طالب.

يُسمح للطالب الذي أجل امتحان الدور الأول لأسباب قانونية بدخول امتحان الدور الثاني، وهذه الفئة من الطلاب يسمح لهم بالحصول على الدرجة الكاملة للمادة، وهم من أجلوا امتحان الدور الأول في جميع المواد؛ بسبب عذر قانوني أو مرضي.

البنك الأهلي
تنسيق المرحلة الأولى طلاب الدبلومات الفنية السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB