موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 03:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جوندوجان يعلق عن قرعة دوري أبطال أوروبا

جوندوجان
جوندوجان

تحدث الألماني ألكاي جوندوجان، قائد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن موقف فريقه في قرعة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، وذلك بعد سقوطه رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي، وكذلك كشف حقيقة تعاقد الفريق مع مهاجم هذا العام.

قال جوندوجان، في تصريحات لموقع مانشستر سيتي الرسمي: «قرعة الأبطال؟ أنا سعيد في النهاية، أنت تلعب دوري أبطال أوروبا للتنافس مع أفضل الفرق في العالم، لكن من الواضح أن خصومنا سيفكرون في الأمر نفسه، لذلك، نحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين وليس لدي شك في أننا سنكون مستعدين».

وتابع:«ليس لدي شك في أننا سنكون مستعدين، الهدف سهل، حيث يجب أن نقم بعمل أفضل من الموسم الماضي، لذلك سنحاول ذلك، سنحاول القيام بذلك مرة أخرى، على الرغم من أننا نعلم أنه سيكون صعبًا للغاية، لكن كل شيء ممكن».

وأكمل: «من تجربة الموسم الماضي، لم يكن لدينا مهاجم رقم تسعة طوال الموسم بأكمله تقريبًا، نحن معتادون على ذلك نوعًا ما، لكننا نحاول فقط تحقيق أقصى استفادة منه، نحاول أن نكون مرنين ومتناوبين، ونحاول فقط إنشاء أكبر قدر ممكن».

وأتم: «إنه لشرف كبير أن أكون جزءً من هذا الفريق، من هذه المجموعة من اللاعبين، من الواضح، عندما تكون قادرًا على تقديم عروض مثل هذه ضد أرسنال على أرض الملعب، فإن ذلك سيكون أكثر، إنه يوم مليء بالسعادة».

البنك الأهلي
مانشستر سيتي دوري ابطال اوروبا الدوري الإنجليزي جوارديولا السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB