موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الحماية المدنية تسيطر على حريق محل بالدقي

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب داخل محمل لبيع أدوات المحمول بالدقي، امتد إلى واجهة عقار الدور الأول، دون وقوع إصابات.

كان بلاغ ورد لضباط الحماية المدنية بنشوب حريق في أحد المحلات بالدقي، وعلي الفور تم الدفع بسيارات إطفاء، وتبين نشوب حريق في محل أدوات محمول امتد الي واجهة العقار بالدور الاول. وتمكنت القوات من محاصرة النيران لمنع امتدادها، ونجحت في السيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

من جهة أخرى، باشرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها حول اندلاع حريق بشقة سكنية بحدائق الأهرام، دون وقوع إصابات، وقد تسلمت النيابة التحريات الأولية التي أجريت حول الواقعة وقد ثبت من خلالها أن ماسا كهربائيا وراء نشوب الحريق ولا شبهة جنائية في ذلك.

وكان بلاغ قد ورد لضباط الحماية المدنية، يفيد بنشوب حريق في شقة سكنية بحدائق الأهرام، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، وتمكنوا من محاصرة النيران والسيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات.

وأمرت النيابة بانتداب الأدلة الجنائية لفحص المكان وقد تبين من خلال المعاينة أن الحريق التهم جميع محتويات الشقة وأن السبب الرئيسي وراء ذلك حدوث ماس كهربائي بإحدى الوصلات، وقد أدى لذلك، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

البنك الأهلي
النيابة العامة بجنوب الجيزة شبهة جنائية التحريات الأولية السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB