موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 04:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تعرف على موعد انتهاء المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2021

الثانوية العامة
الثانوية العامة

يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة عن موعد انتهاء المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2021، حيث انطلق ماراثون تنسيق الجامعات الحكومية 2021، منذ السبت الماضي الموافق 21 أغسطس 2021، وأتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التسجيل للمرحلة الأولى من خلال الموقع الإلكتروني لبوابة الحكومة المصرية على مدار 24 ساعة.

أعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمشرف العام على مكتب التنسيق، اليوم الثلاثاء، أن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 95 ألف طالبًا وطالبة للعام الجامعي 2021/2022.

وأكد السيد عطا، على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني، موجهًا الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة، مضيفًا إمكانية تعديل الرغبات حتى السابعة من مساء يوم الأربعاء المقبل.

وأوضح د. عادل عبد الغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة أنه تم فتح معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية؛ لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكتروني من التاسعة صباحًا طوال فترة التنسيق.

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موعد انتهاء المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2021، حيث من المقرر أن يتم غلق باب التسجيل نهاية يوم الأربعاء المقبل الموافق 25 أغسطس 2021.

البنك الأهلي
بوابة الحكومة المصرية تنسيق الجامعات نتيجة الثانوية العامةـ السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB