موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 10:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ الشرقية يمنح شابا من ذوي الهمم تروسيكل

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، المواطن م . س . ع ، والذي يعاني من إعاقة جسدية، في حضور سعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية وعبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وذلك لمنحه تروسيكل يستخدمه في إقامة مشروع يدر له دخلا ويوفر له ولأسرته حياه كريمة.

كما قام المحافظ بتسليمه إعانة مالية عاجلة لتعينه على مواجهة أعباء الحياة مقدمة من جمعية “خير بلا حدود” لتنمية المجتمع بالعاشر من رمضان.

وأشاد محافظ الشرقية بهذا النموذج المشرف، والذي يصر على العمل متحدياً إعاقته ليحصل على قوت يومه من عمله دون الاعتماد على أحد، مؤكدا أن المحافظة تسعى جاهدة لتلبية كافة احتياجات ذوى القدرات الخاصة والهمم ودمجهم في المجتمع في جميع المجالات وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بهم باعتبارهم شركاء في تنمية وبناء الوطن.

وقدم المواطن م . س . ع الشكر لمحافظ الشرقية لاستقباله له اليوم بالديوان العام وتلبية كافة احتياجاته ومنحه تروسيكل يستخدمه في إقامة مشروع جديد يوفر له ولأسرته حياة كريمة.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد أناب سعد الفرماوى سكرتير عام المحافظة لعقد اللقاء الأسبوعي ببعض المواطنين وذوى الاحتياجات الخاصة بديوان عام المحافظة للاستماع إلى شكواهم والعمل على حلها، وذلك لإيجاد الحلول العاجلة والفورية لمشاكلهم ، تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرًا إلى أنه أصدر توجيهات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتخصيص يوم في الإسبوع للقاء المواطنين والاستماع لمشاكلهم وحلها فورًا في ضوء الإمكانيات المتاحة.

جاء ذلك بحضور وكلاء وزارة التموين والصحة والتضامن الاجتماعى ومدير إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة ومديرى إدارتى (الإسكان و خدمة المواطنين) بالديوان العام ، وبحضور 11 مواطنا لعرض شكواهم وإيجاد الحلول العاجلة لها.

البنك الأهلي
وزارة التموين محافظة الرئيس رمضان السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB