موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 03:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مفجأة بشأن مشاركة محمد صلاح مع الفراعنة أمام الجابون

 محمد صلاح
محمد صلاح

بعدما تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا من نادي ليفربول يعتذر فيه عن تعذر انضمام لاعبه محمد صلاح إلى صفوف المنتخب الوطني في معسكره المقبل الذي يتضمن مواجهة انجولا بالقاهرة والجابون بمدينة فرانسفيل خلال الجولتين الأولى والثانية لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.
وأشار خطاب النادي الإنجليزي إلى أن الإجراءات الاحترازية المطبقة في انجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم والذي يضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة عشرة أيام لدى عودتهم إلى انجلترا .
نشرت صحيفة "ليفربول إيكو"، ان فريق ليفربول علي استعداد للسماح بمشاركة محمد صلاح لاعب الفريق مع منتخب بلاده امام الجابون فى الجولة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ المقرر اقامته بقطر.
يأتي ذلك لان دولة الجابون خارج قائمة الدول الخاصة بكوفيد 19، وان مصر من الدول التى تندرج تحت بند القائمة الحمراء لكوفيد 19، لذلك لن ينضم صلاح مع الفراعنة امام انجولا لان المباراة ستقام فى مصر.
وتنطبق هذه الشروط ايضا علي الثلاثي البرازيلي فى المحترفين فى ليفربول، وهم أليسون بيكر وروبرتو فيرمينو وفابينيو.
الذى من المقرر خوض مباراة منتخب بلادهم امام تشيلي خارج البلاد، ولكن لم ينضموا لمنتخب البرازيل فى مباراة بيرو والتي تقام فى البرازيل، حيث أن البرازيل تقع فى القائمة الحمراء ايضا.

البنك الأهلي
محمد صلاح ـ السلطة ـ منتخب مصر ـ ليفربول

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB