موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 11:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. شباب النواب تطالب بفتح ملف أولمبياد طوكيو

استقبال أحد أعضاء البعثة الأولمبية المصرية في مطار القاهرة
استقبال أحد أعضاء البعثة الأولمبية المصرية في مطار القاهرة

طالب عدد من أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بضرورة مناقشة نتائج البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو 2021، وذلك لمعالجة الأخطاء وتأهيل جيل من اللاعبين الجدد في مختلف الألعاب الرياضية للمشاركة في المسابقات الدولية القادمة.

وتقدم النائب حازم إمام، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، ورئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لمناقشة نتائج البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو 2021، مشيرا إلى ضرورة حضور الوزراء والمسئولين من روساء الاتحادات لمناقشة الأمر.

ورصد النائب حازم إمام في طلب الإحاطة، مشاركة مصر في أولمبياد طوكيو 2021، بـ 134 لاعبا ولاعبة بواقع 86 رياضيا و48 رياضية، وقال إن إجمالي النتائج التي حققتها مصر في الأولمبياد الأخيرة 6 ميداليات وشملت أربع ألعاب تمثل 4 اتحادات وهي التايكوندو، الكاراتيه، المصارعة الرومانية والخماسي الحديث.

 

ولفت النائب حازم إمام إلى إخفاق باقي الألعاب الأخرى دون سبب واضح، مشيرا إلى ضرورة توضيح الأسباب والوقوف على ما تم بها من إجراءات واستعدادات ونفقات مالية.

وأوضح أن الهدف من طلب الإحاطة، الوقوف على أسباب الإخفاق لعلاجها، وكذلك دراسة أسباب الفوز في بعض الألعاب لتعظيمها والاستفادة منها.

البنك الأهلي
النائب حازم إمام أولمبياد طوكيو نتاائج أولمبياد طوكيو هداية ملاك فريال أشرف أحمد الجندي كيشو
tech tech tech tech
CIB
CIB