موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب فريال أشرف: موهوبة منذ الطفولة ومينفعش أزعل من بنتي

فريال أشرف
فريال أشرف

قال الكابتن سيد سالم، مدرب فريال أشرف الأساسي في لعبها في الكاراتيه، إنها شاركت في مراحل الشباب في بطولات القاهرة والجمهورية تحت 12 عامًا، وكانت تحصل على المركز الثاني في البدايات.

وأَضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج حضرة المواطن: فريال أشرف موهوبة منذ صغرها وتأهل لبطولات عالم كثيرة للغاية، وفازت بالبطولة العربية وبطولة البحر المتوسط.

وتابع: فازت فريال أيضا ببطولة العالم في تشيلي وموهبتها كانت طاغية للغاية، وكان هناك توفير كامل التدعيمات من أجل وصولها للنجاحات، ومن الصعب أن يكون هناك زعل معها لأني ابنتي.

واختتم: فريال أشرف لاعبة موهوبة ونحن تواجدنا معها منذ بدايتها، وبرغم أنه لم يتحدث أحد عني لا أحزن منها وسعيد بسبب تفوقها في الأولمبياد وفوزها بالميدالية الذهبية في الكاراتيه.

وكانت فريال أشرف حصلت على الميدالية الذهبية بأولمبياد طوكيو في منافسات الكوميتيه سيدات وزن فوق 61 كجم، حيث حققت فريال الفوز في أول مباراتين بالمجموعة الثانية أمام كلًا من لاعبة الصين 4-0، ولاعبة سويسرا بفضل نقطة الأفضلية "سانشو" بعد أن حققت أولى نقاط اللقاء أولًا، وخسرت مباراتها الثالثة أمام إيران 7-9، وتعادلت في المباراة الرابعة والأخيرة أمام بطلة الجزائر 0-0، وفازت على لاعبة كازاخستان بنتيجة 5/4 في الدور نصف النهائي.

البنك الأهلي
فريال أشرف سيد سالم الميدالية الذهبية أولمبياد طوكيو منافسات الكوميتيه
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB