موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. السيسي يوجه رسالة هامة للمصريين

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

وجّه الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلمة إلى المصريين في الذكرى الـ69 لثورة 23 يوليو، قال فيها: «شعب مصر العظيم، يمر الزمن وتتغير طبيعة التحديات التي تواجه وطننا، فمنذ ثورة يوليو، ومرورا بالحروب من أجل الأشقاء واستعادة الأرض، وفرض السلام وصولا بالتحديات المعاصرة، خاصة مواجهة الإرهاب، الذي نجحت القوات المسلحة والشرطة في محاصرته وإضعاف شوكته، كان الشعب المصري دوما على قدر ومستوى تلك المسؤوليات العظيمة، وثابتا على قيم الولاء والانتماء للوطن».

وأضاف الرئيس السيسي: «أما عن التحدي الحالي، والذي يمثل أهمية قصوى لنا جميعا، فيتمثل في تغيير واقع الحياة في مصر من كل جوانبها، من خلال العمل الجاد لتحقيق التنمية الشاملة، بالاعتماد على التخطيط الدقيق، في إطار رؤية واستراتيجية وطنيه متكاملة الأركان، هدفها الرئيسي بناء وطن قوي متقدم في جميع المجالات».

وأوضح الرئيس، أنّ تلك الرؤية بدأت بتنفيذ برنامج وطني للإصلاح الاقتصادي والاجتماعي الشامل، راعى محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجا، وأتاح الفرصة والمناخ الملائم لتشجيع الاستثمارات المحلية والأجنبية، كما عزّز قيم العلم الحديث ومناهجه في جميع أوجه حياتنا.

وتابع الرئيس السيسي: «أقول لكم بكل الصدق، أنّه ومن خلال المخزون الحضاري لهذا الشعب العظيم والإدراك العميق لحقيقة ثابتة وراسخة، وهي أنّنا جميعا شركاء في هذا الوطن، ومن ثم مسؤولون عن تحقيق تقدمه وازدهار».

البنك الأهلي
الرئيس السيسي ثورة 23 يوليو
tech tech tech tech
CIB
CIB