موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 12:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ بورسعيد يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان

بعث اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أسمى وأرق التهانى القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علي مصرنا الحبيبة باليمن والخير والبركات، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها وأن يحميها من كل مكروه وسوء، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس.

كما وجه محافظ بورسعيد، التهنئة للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وكافة الوزراء والجهات المعنية ، ورجال القوات المسلحة والشرطة المصرية ، متنميا من الله أن يديم الأمن والاستقرار بمصر ، وأن تخطو مصر دائما نحو التنمية والرخاء و التقدم فى كافة المجالات .

وأكد محافظ بورسعيد، أن الدولة المصرية تخطو خطوات ثابتة نحو التنمية المستدامة، حيث نجحت فى تحقيق أهداف الحياة الكريمة للمواطنين ، من خلال العمل المتواصل سبع سنوات متتالية لتنفيذ خطط التنمية وإقامة كبرى المشروعات القومية التى ساهمت فى عودة مكانة مصر الرائدة بين دول العالم، متمنيآ من الله أن يعيد تلك المناسبات ومصر دائما تنتصر وتنهض وتحقق مزيد من الإنجازات.

وفي شأن آخر كان قد استقبل اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، الدكتورة أمل عصفور عضو مجلس النواب و الأستاذ حسن عمار عضو مجلس النواب والدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ ، بديوان عام محافظة بورسعيد ، وذلك فى إطار زيارتهم لمحافظ بورسعيد لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك .

وأعرب ”محافظ بورسعيد ”عن بالغ تقديره وامتنانه بتهنئة النواب ، متمنيا من الله أن يعيد هذه المناسبات على مصرنا الحبيبة بدوام الأمن والاستقرار والترابط بين أبناء الوطن ، وأن تستمر عجلة التنمية والتقدم لبلادنا .

وأكد ”محافظ بورسعيد ” على أهمية التعاون بين أعضاء مجلس النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتحقيق خطط التنمية المنشودة والتى تهدف فى المقام الأول لخدمة المواطن ، والارتقاء بسبل المعيشة ، مؤكدا أن جميع الجهات المعنية تتكاتف نحو إكمال مسيرة التقدم التى تخطو نحوها الدولة المصرية فى كافة المجالات.

البنك الأهلي
تهنئة رئيس الحمهورية العيد الأضحى
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB