موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 10:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. التنظيم والإدارة: تدريب 56 ألفًا و587 موظفًا من المرشحين للانتقال للعاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية

أعلن الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن إجمالي عدد من تم تدريبهم حتى الآن بلغ 56 ألفا و587 موظفًا، منهم 27 ألفا و296 موظفًا من المستهدف في حزمة برامج أساسيات، و23 ألفا و832 موظفًا من المستهدف في حزمة برامج الجدارات، إلى جانب 4239 موظفا بنسبة 8% في حزمة البرامج التخصصية، و1200 موظف تم تدريبهم في حزمة برامج التطبيقات.
جاء ذلك خلال استضافة برنامج مساء dmc والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان للدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.
وأضاف أن الجهاز يواصل تنفيذ البرامج التخصصية، وانتهى من تدريب 1048 موظفًا في برنامج التخطيط الاستراتيجي بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وتدريب 970 موظفا على البرامج المالية بالتعاون مع وزارة المالية، وتدريب 739 موظفًا من العاملين بالمكاتب الفنية، و628 موظفًا من العاملين بإدارات العلاقات العامة والمراسم بالتعاون مع معهد الدراسات الدبلوماسية، 298 موظفا من العاملين بالسكرتارية التنفيذية، و297 موظفًا من العاملين بإدارات التعاقدات، و175 موظفًا من العاملين بإدارات ومكاتب خدمة المواطنين بالتعاون مع منظومة الشكاوى الحكومية، و84 موظفًا من العاملين بإدارات الاتصال السياسي.
وأشار الدكتور صالح الشيخ إلى أن إجمالي عدد الجهات المنتقلة للعاصمة الإدارية الجديدة يبلغ 119 جهة، سواء كانت هذه الجهات سيتم انتقالها بشكل كليّ، أو تمثيل جزئيّ، أو من خلال تمثيل قيادات فقط.

البنك الأهلي
وزارة التخطيط والتنمية الأقتصادية العاصمةالإدارية الموظفين المنقولين للعاصمة الإدارية الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أخبار العاصمة الإدارية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB