موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 09:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

دفاع النواب: قاعدة 3 يوليو حماية للمقدرات البحرية المصرية

النائب يحيى الكدواني
النائب يحيى الكدواني

قال النائب يحيى الكدواني، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي العربي في مجلس النواب، إن افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية تعكس حجم الجهود المبذولة من القيادة العسكرية للحفاظ على الأمن القومي المصري والحدود البحرية، مشيرًا إلى دورها في مواجهة أي مخاطر محتملة من اتجاه البحر المتوسط، فضلًا عن موقعها الجغرافى الفريد، والذي يتوافق مع كود القواعد البحرية العالمية.

وأضاف عضو ”دفاع النواب”، أن قاعدة 3 يوليو تحمي مقدرات الدولة المصرية الاقتصادية وتأمين خطوط النقل البحرية منوهًا بدورها في حماية الأمن القومي المصري في ظل السياسة المصرية الجديدة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتح منذ قليل، قاعدة 3 يوليو البحرية، حيث استعرض الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية عملية التطوير والتحديث التي تشهدها القوات البحرية في كافة التخصصات وبأحدث نظم القتال البحري العالمي، كذلك تطوير الجاهزية القتالية لحماية الحدود البحرية المصرية ضد كافة التهديدات والتحديات المحتملة من خلال انضمام احدث القطع البحرية المتطورة بالتزامن مع إنشاء قواعد بحرية تمثل مراكز ثقل لوجستية.

 

 

البنك الأهلي
افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية لقيادة العسكرية قاعدة 3 يوليو الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي قاعدة 3 يوليو البحرية القوات البحرية الحدود البحرية المصرية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB