موقع السلطة
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 12:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

معلول يحرز الهدف الأول للمارد الأحمر من ضربة جزاء

الأهلي
الأهلي

أحرز على معلول الهدف الأول للأهلى فى مرمى الترجي، من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء المباراة المقامة حاليا على ملعب الأهلي بالسلام فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما حسم المارد الأحمر لقاء الذهاب الذى أقيم الأسبوع الماضي فى رادس بهدف نظيف أحرزه محمد شريف.

الأهلي بدأ مباراة الترجب بتشكيل يضم كلاً من: محمد الشناوي، أيمن أشرف، بدر بانون، على معلول، أكرم توفيق، عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

فيما يجلس على الدكة كل من: على لطفي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وكهربا ووليد سليمان وأجايي وصلاح محسن وحسين الشحات.

بينما بدأ الترجي بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: معز بن شريفية

خط الدفاع: إلياس الشتي - عبد القادر بدران - خليل شمام - حمدي النقاز

خط الوسط: فوسيني كوليبالي - محمد علي بن رمضان - عبد الرؤوف بن غيث

خط الهجوم: حمدو الهوني - أنيس البدري - ويليام توجي

ويدخل المارد الأحمر بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على بطل تونس في رادس بهدف دون رد سجله محمد شريف لذا فالفريق الأهلاوي لديه أفضلية في التأهل لنهائي دوري الأبطال لكن اللقاء لن يكون سهلاً في ظل الضغوط الشديدة التى وقعت علي الاهلى بعدما ردد كثيرون بأن المارد الأحمر ضمن التأهل نسبياً للنهائي الأفريقي، كما أن الفريق التونسى حضر للقاهرة ولديه رغبة جامحة في الثأر وإقصاء الأهلي من البطولة الأفريقية ويتسلّح الترجى بخبرات لاعبيه وكذلك عدم معاناته من نفس ضغوط الأهلي وهو ما يجعل مباراة الليلة غاية في الصعوبة والإثارة والندية. وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى الكاف إدارة مباراة الأهلي والترجي الليلة للكاميروني اليوم نيانت على أن يكون الحكم المغربي رضوان جيد حكمًا بغرفة تقنية الفيديو (VAR)، وتأهل الأهلى لهذا الدور بعد تخطى عقبة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ونجا فريق باب سويقة من فخ شباب بلوزداد الجزائري بعدما احتكم الفريقان لركلات الترجيح.

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الأهلي والترجي الاهلي الترجي مباراه الاهلي والترجي دولاري ابطال افريقيا مباراة الأهلي

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB