موقع السلطة
الخميس، 23 سبتمبر 2021 10:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

موسيماني يمنح الأهلي الضوء الأخضر لتسويق ناصر ماهر

ناصر ماهر
ناصر ماهر

منح بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الضوء الأخضر لإدارة النادي لتسويق ناصر ماهر لاعب الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويرى موسيماني أن ناصر ماهر لن يكون له مكان مع الفريق خلال الفترة المقبلة ومن الأفضل تسويقه محلياً أو خارجياً على سبيل الإعارة من أجل إكتساب مزيداً من الخبرات.

وشهدت الفترة الماضية عروضاً محلية وخارجية تلقاها ناصر ماهر أبرزها من بيراميدز الذي يرغب في الحصول على خدماته.

ويتطلع الأهلي للإستفادة من ناصر ماهر بضم أحد لاعبي الدوري المصري وتحديداً من بيراميدز حيث يرغب الأحمر في الحصول على خدمات إبراهيم عادل لاعب بيراميدز مقابل ناصر ماهر ومبلغ مالي.

على صعيد متصل ، خرج ثنائي الأهلي سعد سمير وناصر ماهر من قائمة الفريق لمباراة الترجي المقرر لها التاسعة مساء السبت في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، وبعدما كان الثنائي سعد وناصر متواجداً في مباراة الذهاب أمام الترجي بتونس خرج من لقاء العودة لينضم لباقي الغائبين ، وهم مروان محسن لأسباب فنية ومحمود متولي ومحمد هاني لعدم الجاهزية الفنية.

وجاءت قائمه الأهلي لمباراة الترجي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

ودخل الأهلي معسكرا مغلقا ابتداء من اليوم الخميس وفقا لأجندة الجهاز الفني بقيادة الجنوب ‏إفريقي بيتسو موسيماني، بحثا عن المزيد من التركيز وتنفيذ الجانب الفني والخططي الذي ‏يرغب في تنفيذه خلال المباراة.

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الأهلي الاهلي والترجي مباراة الاهلي والترجي دوري أبطال أفريقيا موعد مباراة الأهلي والترجي ناصر ماهر

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB