موقع السلطة
الخميس، 21 أكتوبر 2021 08:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

العاشرة يا رجالة.. عماد متعب يدعم لاعبي الأهلى قبل مواجهة الترجي

عماد متعب
عماد متعب

حرص عماد متعب، مهاجم الأهلى السابق، على دعم لاعبي المارد الأحمر قبل ساعات من مواجهة الترجى التونسى في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكتب "القناص" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "العاشرة يا رجالة".

 

ويتسلح الأهلى الليلة بنتائجه الايجايبة على ملعبه حيث خاض 9 لقاءات حقق فيهم الفوز جميعاً وسجل 19 هدفاً وتلقت شباكه هدف وحيد حيث كانت البداية بالفوز على بيدفست بطل جنوب افريقيا في ذهاب دور 32 من دوري الأبطال 2017 بهدف دون رد ثم الفوز على حوريا كوناكري الغيني في إياب ربع نهائي دوري الأبطال 2018 برباعية دون رد ثم الفوز بثنائية على وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال 2018 ثم الفوز على الهلال السوداني في دور المجموعات 2020 بهدفين مقابل هدف.

وحقق الأهلى الفوز بثنائية دون رد على بلاتينيوم الزيمبابوي في دور المجموعات 2020، ثم فاز على النجم الساحلى التونسى فى نفس الدور بهدف دون رد ثم فاز على سونيديب بطل النيجر برباعية دون رد في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، ثم فاز على سيمبا التنزاني في دور المجموعات بهدف دون رد ، وأخيراً حقق الاهلى الفوز على صن داونز بطل جنوب أفريقيا في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الجاري بهدفين دون رد.

ويتطلع الأهلي إلى حسم بطاقة الترشح لنهائي البطولة، حيث يدخل مواجهة اليوم متسلحا بعامل الأرض ونتيجة مباراة الذهاب والتي تمكن خلالها الأهلي من تحقيق الفوز بهدف دون رد سجله محمد شريف.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال للمرة الـ16 في تاريخه، وذلك بعد تغلبه على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة لدور ربع النهائي.

فيما جاء تأهل الترجي على حساب شباب بلوزداد الجزائري، بعدما نجح بطل تونس في تعويض خسارته في الذهاب بهدفين دون رد للفوز بالنتيجة ذاتها في مباراة العودة ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء والتي منحت بطاقة التأهل للترجي.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الاهلى الاهلي عماد متعب اخبار الاهلي اخبار النادى الاهلى

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB