موقع السلطة
الأحد، 26 سبتمبر 2021 03:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

عاجل.. موسيماني يصدم كهربا بهذا القرار الناري

محمود كهربا لاعب الأهلي
محمود كهربا لاعب الأهلي

يحسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال ساعات قليلة مقبلة، تشكيل فريقه لمواجهة نادي الترجي الرياضي التونسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويتلقي المارد الأحمر تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع نادي الترجي الرياضي التونسي، غدًا السبت في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب الأهلي بالسلام والمقرر لها في التاسعة مساءً.

وكان الشياطين الحمر قد حققوا الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد على ملعب حمادي العقربي في تونس، عن طريق اللاعب محمد شريف.

وخاض الفريق الأول مرانه بالأمس على ملعب مختار التتش في الجزيرة، قبل الدخول في معسكر مغلق؛ استعدادًا للمباراة المرتقبة على ملعب السلام.

و وفقًا للمران قبل المعسكر المغلق، مازال محمود كهربا، جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خارج التشكيل الأساسي للمباراة بفرمان من بيتسو موسيماني.

ويقترب كهربا من مواصلة تواجده على مقاعد البدلاء كما حدث في مباراة الذهاب في تونس، في ظل عدم اعتماد موسيماني على طاهر محمد طاهر في مركز الجناح الأيسر.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
اخبار محمود كهربا محمود عبد المنعم كهربا نادي الترجي التونسي تشكيل النادي الاهلي اخبار النادي الاهلي بيتسو موسيماني دوري ابطال افريقيا النادي الأهلي السلطة

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB