موقع السلطة
الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 01:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

نهائي أفريقيا.. الأهلي يصل ملعب السلام لمواجهة الترجي

الاهلي والترجي
الاهلي والترجي

وصلت حافلة فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى ملعب الأهلي والسلام لخوض مباراة الترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. وفور وصول الأهلي ملعب المباراة قام الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني بمُعاينة أرضية ملعب الأهلي والسلام قبل بدء عملية الإحماء وخوض المباراة المرتقبة.

ويلتقي الأهلي مع الترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب كان قد انتهى بفوز الأهلي بهجف نظيف في رادس.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم السبت لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الأهلى بنظيره الترجى التونسى على ستاد الأهلى والسلام في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا في لقاء يدخله المارد الأحمر بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على بطل تونس في رادس بهدف دون رد سجله محمد شريف لذا فالفريق الأهلاوي لديه أفضلية في التأهل لنهائي دوري الأبطال لكن اللقاء لن يكون سهلاً في ظل الضغوط الشديدة التى وقعت علي الاهلى بعدما ردد كثيرون بأن المارد الأحمر ضمن التأهل نسبياً للنهائي الأفريقي كما أن الفريق التونسى حضر للقاهرة ولديه رغبة جامحة في الثأر وإقصاء الأهلي من البطولة الأفريقية ويتسلّح الترجى بخبرات لاعبيه وكذلك عدم معاناته من نفس ضغوط الأهلي وهو ما يجعل مباراة الليلة غاية في الصعوبة والإثارة والندية. وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقى الكاف إدارة مباراة الأهلي والترجي الليلة للكاميروني اليوم نيانت على أن يكون الحكم المغربي رضوان جيد حكمًا بغرفة تقنية الفيديو (VAR)، وتأهل الأهلى لهذا الدور بعد تخطى عقبة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ونجا فريق باب سويقة من فخ شباب بلوزداد الجزائري بعدما احتكم الفريقان لركلات الترجيح. وتحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مع لاعبيه قبل لقاء الليلة كثيراً عن أهمية التركيز في الملعب مع إنطلاق صافرة البداية وحتى النهاية واللعب بحماس وجدية وعدم الإستهانة بالفريق التونسى بدعوى "ضمان" التأهل بعد نتيجة لقاء الذهاب وكشف المدير الفني عن أن الكرة لا تعترف إلا بالاجتهاد لذا لابد أن يجتهد الجميع ويبذل قصارى جهده ، وشرح لهم دوافع الفريق التونسى في الثأر وهو ما يُحتّم على الجميع في الاهلي التركيز جيداً حتى يتأكد صعود الفريق رسمياً لنهائي البطولة ويقطع خطوة كبيرة نحو الحفاظ على اللقب القارى الذى يحمله منذ النسخة الأخيرة

 

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الأهلى الاهلى الاهلى والترجى الأهلي ضد الترجى موعد مباراة الاهلى والترجى بث مباشر الاهلى والترجى دورى أبطال أفريقيا
CIB MIDB
CIB MIDB