موقع السلطة
الخميس، 16 سبتمبر 2021 05:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

عاجل.. مصرع شاب أسفل عجلات المترو في محطة النزهة

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

لقي شاب مصرعه منذ قليل دهسًا أسفل عجلات مترو الأنفاق في محطة النزهة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن، وكلفت بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

تلقت شرطة النقل والمواصلات، بلاغا بمصرع شاب أسفل عجلات المترو بمحطة النزهة، وبالانتقال تبين العثور على جثة مجهولة لشاب في العقد الثالث من العمر.

وكشفت التحريات عن أن الشاب سقط أسفل عجلات المترو حيث تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وقررت بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطب الشرعي للتشريح لبيان سبب الوفاة، وكلفت المباحث بسرعة التوصل لهوية المتوفي واستدعاء أسرته، والتحفظ على كاميرات المراقبة في محطة النزهة، مسرح الواقعة.

وقال مصدر بالطب الشرعي، إن أسرة الشاب الذي دهسه القطار حضرت إلى المشرحة وتعرفت عليه وجار إنهاء إجراءات محضر التعارف لاستلام الجثة ودفنها بعد تشريحها بناءً على قرار النيابة العامة لمعرفة سبب الوفاةن مضيفًا أن المعاينة الظاهرية للجثة بينت عدم وجود شبهه جنائية في الوفاة وأن الشاب سقط أسفل عجلات المترو، دون دفع من أحد.

 

 

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
مترو النزهة وفاة شاب سقوط شاب متروالنزهة متروالأنفاق حوادث مترو الانفاق متروالانفاق اخبار الحوادث أخبار الحوادث
CIB MIDB
CIB MIDB