موقع السلطة
الجمعة، 24 سبتمبر 2021 11:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

عاجل.. مصرع سيدتين دهسا تحت عجلات قطار الصعيد بالعياط

قطار _ ارشيفية
قطار _ ارشيفية

لقيت سيدتان مصرعهما دهسا تحت عجلات قطار الصعيد، بمدينة العياط، حيث حوّل جثتيهما لأشلاء، وتحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

وأفادت تحريات المقدم محمد إدريس، رئيس مباحث مركز شرطة العياط، أن السيدتين تبلغان من العمر 40 عاما، وتوفيتا أثناء عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، ولم ينتبها لقدوم القطار، الذي حوّل جثتيهما لأشلاء.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من الأهالي بالحادث، وانتقلت قوة من مركز شرطة العياط إلى مكان الحادث، وعاينت جثتي السيدتين، كما جرى إخطار النيابة العامة بالحادث.

وانتقل فريق من النيابة إلى مكان الحادث، وناظر جثتي السيدتين، وأمرت النيابة بالتشريح لبيان سبب وكيفية الوفاة، كما صرّحت بالدفن بعد انتهاء أعمال مصلحة الطب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وشهدت حركة القطارات مؤخرا عدة حوادث، منها حادث تصادم قطارين في سوهاج، وأسفر عن مصرع وإصابة العشرات من ركاب القطارين، فضلا عن حوادث دهس لمارة أثناء عبورهم شريط السكة الحديد من أماكن غير مخصصة للعبور، كان آخرها اليوم بسوهاج، حيث لقي مصرعه بعدما صدمه أحد القطارات هناك.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
حادث قطار النيابة العامة أمن الجيزة دهس أخبار الحوادث اليوم عجلات القطار
CIB MIDB
CIB MIDB