موقع السلطة
الخميس، 23 سبتمبر 2021 01:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

الأم كانت مشغولة.. التحريات الأولي لغرق شقيقين داخل حمام سباحة بأكتوبر

حمام سباحة
حمام سباحة

لقي طفلان شقيقان مصرعهما غرقا داخل حمام سباحة بكمبوند دريم بأكتوبر، حيث استغلا انشغال والدتهما بالحديث مع صديقة لها، ونزلا المياه ولفظا أنفاسهما الأخيرة غرقا، وحُرر محضر بالواقعة وأمر اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بإحالته للنيابة العامة للتحقيق، وإخطار النيابة لإتخاذ إجراءاتها في الواقعة والتحقيق.

بداية الواقعة، كان ببلاغ تلقته غرفة عمليات النجدة، بغرق طفلين في حمام سباحة بكمبوند دريم بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، وتم إخطار مباحث قسم الشرطة، وانتقلت قوة إلى هناك تحت إشراف اللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، حيث تبين من الفحص الذي أجراه العميد علاء فتحي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن المتوفيين طفلان «7 و9» سنوات، وأن حمام السباحة ملحق بإحدى العمارات السكنية داخل الكمبوند السكني.

وأوضحت التحريات التي باشرها المقدم إسلام المهداوى، رئيس مباحث قسم شرطة أول اكتوبر، أن الطفلين كانا بصحبة والدتهما، وأنها انشغلت بالحديث مع إحدى صديقاتها، واستغل الطفلان ذلك ونزلا إلى الحمام حتى لفظا أنفاسهما الأخيرة وغرقا، سويا.

وأكدت التحريات أن الطفلين البالغين من العمر 7 و 9 سنوات، استغلا انشغال والدتهما مع صديقتها، وبدأ في التوجه ناحية الحمام، ونزلا المياه خلسة وفي غفلة منها، ولم يقويا على السباحة، حتى غرقا، واكتشفت وفاتهما.

أدركت الأم متأخرا غياب طفليها، وفوجئت بهما جثتين هامدتين داخل حمام السباحة، واستغاثت بالجيران، إلا أنهم اكتشفوا وفاة الطفلين، وتم إبلاغ النجدة التي اتخذت إجراءاتها، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة، والتي تباشر التحقيق فى الحادث.

 

 

 

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
أخبار الحوادث غرق طفلين أمن الجيزة النيابة العامة تحريات
CIB MIDB
CIB MIDB