موقع السلطة
الأحد، 19 سبتمبر 2021 07:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

عاجل.. حبس المتهم بقتل سائق توك توك بالدقهلية

حبس
حبس

ينشر اليوم السابع تفاصيل واقعة قيام عاطل بمحافظة الدقهلية بقتا شاب يعمل سائق توك توك وإلقاء جثته فى الترعة، حيث أمر مدير نيابة طلخا بحبس العاطل المتهم بقتل شاب يعمل سائق توك توك أربعة أيام على ذمة التحقيقات بعد أن أعترف بارتكاب للجريمة، وان الغرص من للقتل سرقة التوك التوك.

وقد تمكن ضباط مباحث نبروه ، من كشف لغز العثور على جثة طفل غارقة داخل ترعة بناحية قرية بهوت التابعة لدائرة للمركز ، وتم ضبط المتهم بارتكاب الجريمة ويعترف تفصيليا .

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية ، بورود بلاغ من أهالى قرية بهوت التابعة ، لمركز نبروة بالعثور على جثة طفل غارقة داخل الترعة بالقرية.

وعلى الفور انتقل الرائد محمد على رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ ، وبالفحص تبين أن الطفل الغارق مبلغ عن غيابه منذ يومين ، وتبين أنه به عدة طعنات ، كما تم العثور على التوك التوك الذى كان يستقله على طريق قرية درين.

وعلى الفور أمر رئيس المباحث الجنائية بالمديرية ، بتشكيل فريق بحث للوصول إلى الجناة ، وتمكن الفريق إلى التوصل إلى قيام عاطل بارتكاب الجريمة ، بغرض سرقة الطفل ، وبمجرد أن ظفر به ، تخلص منه ، وسرق التوك التوك ، وبعد أن شعر بأنه ممكن أن يتم التوصل إليه ترك التوك التوك على الطريق وهرب ، وتم تحديد مكان إقامته وتم ضبطه ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة ، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه أربعة أيام.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الدقهليه اخبار الحوادث مركز نبروة ضبط قاتل طفل نبروة اخبار مصر

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB