موقع السلطة
الأحد، 26 سبتمبر 2021 07:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

عاجل.. هبوط أرضي بشارع الأميرة فوزية في شبرا الخيمة

جانب من الواقعة
جانب من الواقعة

شهد شارع الأميرة فوزية بشبرا البلد في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية هبوطا أرضيا، وانتقلت الأجهزة المعنية، وتم فرض كردون حول الهبوط لحين إصلاحه منعا لتضرر السيارات والمارة.

تلقى حي غرب شبرا الخيمة بلاغا بوقوع هبوط في شارع الأميرة فوزية فانتقل رئيس حي غرب شبرا الخيمة اللواء سامي علام، ومعه المتابعة والإشغالات والصرف الصحي إلى موقع الهبوط تم الاستعانة بمعدات الحي في نقل كميات الرمال لردم الحفرة والتعامل مع الهبوط بما لا يؤثر على حركة السير في الشارع والمنطقة.

وتقوم اللجنة المكلفة بالمعاينة لمعرفة أسباب الهبوط ومعالجته والمشكلة من الحي، وجميع شركات المرافق (الكهرباء والغاز والتليفونات والمياه والصرف الصحي والحماية المدنية)، وكلف اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، رئيس الحي بعرض تقرير كامل عن الهبوط ومعرفة أسبابه.

في وقت سابق أعلنت الأجهزة التنفيذية في حي غرب شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، وقوع هبوط أرضي في شارع 25 بالحي في تقاطع مع طريق بيجام.

وقال اللواء سامي علام، رئيس حي غرب، إن الهبوط وقع في تقاطع شارع الـ25 مع طريق بيجام بفعل الطبيعة ولم يحدث أي انفجارات في شبكات المياه أو قطع لأي مرافق وإنما حدث تآكل في القشرة الأرضية، ما أدى إلى الهبوط، موضحا أنه تم الاستعانة بمعدات الحي في نقل كميات الرمال لردم الحفرة والتعامل مع الهبوط بما لا يؤثر على حركة السير في الشارع والمنطقة.

كما تفقد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، موقع الهبوط المفاجئ بشارع 25 بحي غرب شبرا الخيمة، بحضور الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، واللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة.

وتابع المحافظ موقع الهبوط مع اللجنة المكلفة لمعرفة أسباب الهبوط ومعالجته والمشكلة من الحي، وجميع شركات المرافق (الكهرباء والغاز والتليفونات والمياه والصرف الصحي والحماية المدنية)، وكلف الهجان، رئيس الحي بعرض تقرير كامل عن الهبوط ومعرفة أسبابه.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
القليوبية هبوط ارضي شبرا الاميرة فوزية شبرا شارع شبرا غرب شبرا

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB