موقع السلطة
الأحد، 26 سبتمبر 2021 04:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

كشف لغز جثة رضيع داخل صندق قمامة بشبرا.. مات أثناء الرضاعة

جثة
جثة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية من كشف غموض العثور على جثة طفل رضيع داخل صندوق قمامة بمحور «العصار»، بدائرة قسم ثاني شبرا الخيمة، حيث تبين أن والدة الطفل ألقت به في صندوق القمامة، وجرى القبض على المتهمة، والتحفظ على جثة الطفل تحت تصرف النيابة، التي تولت التحقيق وأمرت بالتصريح بدفن الجثة، وطلب تحريات المباحث.

تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطاراُ من العميد أحمد الدقمبري، مأمور قسم شرطة ثاني شبرا الخيمة، يفيد بالعثور على طفل داخل صندوق قمامة بمنطقة محور «العصار»، بدائرة القسم، وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الواقعة، تبين أن سيدة ألقت الطفل بصندوق القمامة، وتوصلت التحريات إلى شخصية المتهمة، التي تبين أنها والدة الطفل، قامت بإلقائه في الصندوق عقب وفاته.

وبالفحص تبين للواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية، والمقدم حازم الخيال، رئيس مباحث قسم ثاني شبرا، أن الأم تُدعى «ش. ش. ع.»، 34 سنة، مقيمة بدائرة القسم، وأن الطفل يُدعى «سليم س.»، 15 يوماً، وجرى القبض على الأم، والتحفظ على جثة الطفل تحت تصرف النيابة.

وبتضييق الخناق على الأم، اعترفت بأنه أثناء قيامها بإرضاع طفلها تعرض للاختناق، ولم يستطع التنفس، وحاولت إسعافه لكن جميع محاولاتها باءت بالفشل، فقامت بإلقائه في صندوق القمامة للتخلص منه، خوفاً من المسئولية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، أصدرت قرارها السابق بحبس الأم على ذمة التحقيق، والتصريح بدفن جثة الطفل.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
القليوبية طفل القمامة قمامة شبرا ام طفل شبرا طفل شبرا

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB