موقع السلطة
الأحد، 26 سبتمبر 2021 05:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

والدة طفل العسل بشبين: زوجي خدعني بالكلام وتحول لوحش

والدة طفل العسل
والدة طفل العسل

أعربت «إيمان جمال محمد إبراهيم»، ربة منزل، والدة الطفل «محمد حسن محمد»، الشهير إعلامياً بـ«طفل العسل»، والذي قام والده بتعذيبه في شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، عن خوفها من بطش زوجها، في حالة خروجه بعد انتهاء التحقيقات التي تجريها النيابة في الواقعة، مشيرةً إلى أن ابنها الذي تعرض للضرب والربط ودهنه بالعسل، جرى عرضه على الطب الشرعي في بنها، اليوم الثلاثاء، بناءً على قرار نيابة شبين القناطر.

وأشارت والدة «طفل العسل» إلى أن زوجها المدعو «حسن محمد»، والشهير بـ«حسن الأيم»، استطاع أن يخدعها بكلامه المعسول، عندما تقدم لخطبتها، ووعدها بأنه سيوفر لها حياة كريمة، وأنه أقنعه لن يدخن أكثر من السجائر، ولكنها فوجئت بشخص آخر، وصفته بـ«وحش»، حيث اعتاد التعدي عليها وعلى أبنائهما «محمد» 7 سنوات، و«عاصم» 3 سنوات، بالضرب والإهانات.

 

وتابعت الزوجة الشابة قائلةً أنها شاهدت من زوجها «المرار»، وأن الجيران يشهدون أنه كان دائم الشجار معها، ويضربها ويضرب أبنائها بوحشية، كما أنه أدمن تعاطي المواد المخدرة، مما حول حياتها إلى جحيم، حيث تعيش في شقة بالإيجار، ولم يعد لديها مصدر رزق لها ولأبنائها.

وأضافت أن زوجها كان العائل الوحيد لها، حيث كان يعمل سائقاً على مركبة «توكتوك»، بالإضافة إلى عمله تباعاً على سيارة نقل، وأن الظروف المادية لأسرتها لن تسمح بإعالتها هي وأبنائها بعد الواقعة، مما اضطرها للبقاء في شقة الزوجية، ولكنها تخشى على نفسها وأبنائها من أهل زوجها، ومنه في حالة خروجه بعد انتهاء التحقيقات في الواقعة، مشيرةً إلى أنها حاصلة على دبلوم تجارة، وتحاول حالياً الحصول على عمل يكفي للصرف على أبنائها الصغار، وسداد إيجار الشقة.

وروت «إيمان» واقعة تعذيب طفلها، بقولها إن والده «دهنه عسل وسابه للنمل»، بعد أن اتهم أحد الجيران ابنهما بالتسلل إلى منزله بغرض السرقة، الأمر الذي جعل الأب يشطاط غضباً، وقرر تقييد الطفل أعلى سطح المنزل، وسكب على جسمه العسل، حتى تجمع عليه النمل والحشرات على جسده الصغير، ولكن الأهالي وأسرته تمكنوا من فك قيده بعد ساعة من الواقعة.

 

وأضافت انها توجهت باستغاثة إلى الخط الساخن بنجدة الطفل، وشكت من سوء معاملة زوجها لها ولطفلهما، وقيامه بتقييده وتوثيقه بالحبال، مستخدماً عصا خشبية خلف ظهره، وقيامه بسكب العسل الأسود على جسمه، لكي يتجمع عليه النمل والحشرات في وسيلة لتعذيبه.

وفي سياق التحقيقات الجارية بالواقعة، أمرت نيابة شبين القناطر باستعجال تحريات مباحث القليوبية بشأن واقعة طفل العسل، وقامت بسؤال الأب الذي أنكر الواقعة، وقال إنه كان يؤدب الطفل فقط، بعد شكوى من الجيران بأنه كان يقوم بسرقة محتويات من السطح الخاص بهم، وكان يقصد تأديبه فقط، ولا يعامل ابنه بوحشية.

وتلقى خط نجدة الطفل شكوى من والدة الطفل، بقيام زوجها بضرب ابنهما بوحشية، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة حول الواقعة، وتمكنت وحدة مباحث شبين القناطر من إلقاء القبض على الأب المتهم بتعذيب ابنه، فيما استعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بعرض الطفل على الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليه، ومعرفة الإصابات التي حدثت نتيجة التعذيب، وأمرت بحجز والد الطفل على ذمة التحقيقات.

 

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
القليوبية طفل العسل طفل العسل شبين القناطر طفل العسل القليوبية تحقيقات طفل العسل

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB