موقع السلطة
الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 03:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

طعنه بمطواة في بطنه.. حبس طالب قتل صديقة بالمنوفية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة منوف، بمحافظة المنوفية، مساء اليوم الأربعاء، بحبس الطالب «ع. ع.»، المتهم بقتل صديقه، بسبب خلاف بينهما تطور إلى مشاجرة، قام على أثرها المتهم بتسديد طعنة نافذة إلى صديقه «م. م.»، في البطن، مستخدماً آلة حادة، لمدة أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، والتجديد له في الموعد القانوني.

وتمكنت وحدة مباحث قسم منوف بمديرية أمن المنوفية من إلقاء القبض على الطالب المتهم بقتل صديقه، وبمواجهته بالتهم المنسوبة إليه، أقر بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما، نتج عنها مشاجرة، فقام بقتل المجني عليه، مستخدماً أداة حادة «مطواة» طعنه بها في بطنه.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطاراً من العميد عبد الله جلال، مدير مباحث المنوفية، يفيد بقيام طالب يُدعى «ع. ع.»، بقتل صديقه «م. م.»، مستخدماً آلة حادة وطعنه بها في البطن، بدائرة قسم شرطة منوف، وجرى إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة بدائرة مركز شرطة منوف، وعاينت النيابة مسرح الجريمة، وبعرض المتهم علي النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة، أمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
المنوفية جريمة قتل منوف قتل شاب في منوف اخبار منوف جريمة قتل منوف
CIB MIDB
CIB MIDB