موقع السلطة
الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 02:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

عاجل.. مصدر أمني يكشف تفاصيل الاعتداء على أطباء مستشفى سرس الليان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف مصدر أمني بمحافظة المنوفية عن تفاصيل واقعة الاعتداء على مستشفى سرس الليان، مساء اليوم الخميس، موضحاً أن 5 أشخاص تعدوا على الدكتور سيد زهران، مدير المستشفى، وعلى الدكتور إيهاب عياد، الطبيب بالمستشفى، حيث استعان أحد الأشخاص بأبنائه الثلاثة وصديق له، في التعدي على المستشفى.

وأضاف المصدر، أن سبب التعدي على الأطباء، يرجع إلى حدوث مشادة كلامية بين أحد أبناء المتهم الرئيسي وعدد من العاملين بالمستشفى، أثناء خضوعه لعملية خياطة جرح في عنقه، حيث استعان والده بباقي أبنائه وأحد أصدقائه، للتعدي على أطباء المستشفى.

وأوضح المصدر الأمني أن الأطباء اتهموا «ي. ع.»، وأبناءه الثلاثة وصديق لهم، بالاعتداء عليهم وتكسير زجاج المستشفى، مضيفاً أنه تم تحرير محضر بالواقعة، يحمل رقم 129، ويجري حالياً اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وكان عدد من المواطنين قد تعدوا على الدكتور سيد زهران، مدير مستشفى سرس الليان، وعدد آخر من الأطباء والتمريض في قسم الاستقبال بالمستشفى، وفور حدوث الواقعة، توجه مدير المستشفى إلى قسم الشرطة لتحرير المحضر اللازم، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وأكد الدكتور حسين ندا، نقيب الأطباء بمحافظة المنوفية، في تصريحات لـ«الوطن»، قبل قليل، أن عدداً من المواطنين اعتدوا على الدكتور سيد زهران، مدير مستشفى سرس الليان، وهاجموا العاملين بالمستشفى، موضحاً أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وأنه في طريقه لمتابعة سير التحقيقات.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
المنوفية اخبار محافظة المنوفية مستشفي سرس الليان الإعتداء علي مستشفي سرس الليان كسر زجاج مستشفي سرس الليان وزارة الصحة مديرية الصحة أمن المنوفية وزارة الداخلية نقابة الأطباء
CIB MIDB
CIB MIDB