موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 05:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع عامل بـمياه الدقهلية

مشروع صرف صحي
مشروع صرف صحي

«انهالت عليه الأتربة ومات تحتها منخنقاً»، هكذا كانت نهاية عامل باليومية في مشروع الصرف الصحي بقرية «أبو فودة»، التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، تقوم علي تنفيذه شركة خاصة، حسب ما أكدته شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية.

ضغطت الأتربة على الشدة الخشبية، ونظراً لأن التربة هشة وضعيفة، فسقطت على العامل، الذي لقي مصرعه مختنقاً تحت التراب، ولم يتمكن زملاؤه من إنقاذ حياته، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية من انتشال الجثة.

 

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية أن العامل المتوفي يعمل ضمن العمالة التابعة لمقول العملية «محمد م.»، المتعاقد مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، لتنفيذ أعمال صرف صحي بقرية «أبو فودة»، التابعة لمركز شربين، وأثناء وجود العامل داخل خندق الحفر، انهارت الشدة الخشبية، نتيجة ضغط التربة عليها، مما أدى إلى اختناقه ووفاته، مشيرةً إلى أن الشركة بصدد اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الشركة المنفذة.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة شربين، بمصرع عامل، نتيجة انهيار التراب عليه، أثناء تنفيذ مشروع الصرف الصحي في شارع «الفرن»، بمدينة شربين.

انتقل ضباط مباحث مركز شربين وقوات الحماية المدنية «الإنقاذ النهري» إلى مكان البلاغ، وتمكنت من انتشال الجثة، وتبين أنه يدعى «علي السيد حسان»، 52 سنة، عامل باليومية، لدى إحدى شركات المقاولات العاملة في تنفيذ المشروع.

 

وأكد شهود العيان أن العامل سقط في مياه الصرف الصحي في أثناء تنفيذ مشروع تجديد الصرف الصحي بشربين، وحاول العاملون بالشركة إنقاذه، إلا أنهم لم يتمكنوا، واستغاثوا بقوات الإنقاذ النهري، وتجمع عدد كبير من الأهالي للمشاركة في عملية الإنقاذ، إلا أنهم لم يتمكنوا من انتشاله.

ونقلت سيارة الإسعاف جثة العامل المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى شربين المركزي، وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
غرق عامل بمشروع صرف صحي مياه الدقهلية الصرف الصحي بشربين الصرف الصحي محطة صرف صحي غرف التفتبش صرف صحى بالدقهلية أخبار الدقلهية الدقهلية اليوم حادث شربين أمن الدقهلية تربة هشة وفاة عامل
tech tech tech tech
CIB
CIB