موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 07:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ القليوبية يتابع المشروعات الخدمية بمدينة بنها

جانب من الحملة
جانب من الحملة

أجرى اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة ميدانية استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، تفقد خلالها عددا من المشروعات بمدينة بنها، رافقه المهندس علي عبد الستار رئيس مجلس مدينة بنها.

وخلال جولته، تفقد المحافظ أعمال تطوير ميداني «وابور الثلج وكاميليا»، وأعمال تطوير مدخل بنها القبلي بطابا، ومدخل بنها بجوار مفارق الزقازيق علي الطريق الزراعي، وشارك في حملة إزالة قاعة تصوير «فوتوسيشن»، وقاعة أفراح مخالفة بأرض زراعية على مساحة 12قيراطا أمام مساكن الرملة بمركز ومدينة بنها.

كما تابع المحافظ أعمال تطوير الجزر الوسطى بمدخل بنها القبلي بطريق طابا ومدخل بنها بجوار مفارق الزقازيق وتحويلهم إلى مسطحات خضراء وحدائق ومتنزهات للمواطنين، فضلا عن أعمال شبكات المياه للحدائق وإنشاء مقاعد ودورات مياه .

ووجّه المحافظ إلى دفع الأعمال وسرعة الانتهاء من أعمال التشجير، مشيرا إلى أن المشروع ضمن خطة المحافظة لتطوير مداخل عاصمة المحافظة بنها، وكلف «الهجان»، بإزالة «انترلوك»، لمعرض مخالف بحرم الطريق الزراعي مع تحرير محضر لصاحبه، كما لاحظ وجود أعمال صبة خرسانية بحرم الطريق الزراعي بإحدى محطات الوقود بجوار مدخل الشموت، وكلف بإبلاغ هيئة الطرق والكباري لمعاينة المحطة واتخاذ اللازم.

وعلى صعيد آخر تابع الهجان الحملات المكبرة التي تقوم بها مجالس المدن والأحياء لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمحافظة والتي أسفرت عن تحرير 78 محضرا لعدم ارتداء الكمامة وضبط 105 شيش وغلق 11 مقهى وتحرير محضرين لمخالفة مواعيد الغلق.

البنك الأهلي
القليوبية حملات القليوبية حملة القليوبية مشروعات بنها ميادين بنها
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB