موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 04:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رئيس الوزراء يبدأ جولته للدقهلية ودمياط بتفقد طريق المنصورة

جولة لرئيس الوزراء - أرشيفية
جولة لرئيس الوزراء - أرشيفية

بدأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، زيارته إلي محافظتي الدقهلية ودمياط، اليوم، بتفقد طريق «المنصورة – بنها» الواصل بين محافظتي الدقهلية والقليوبية، والذي شهد إنشاء 5 كباري علوية للقضاء علي الاختناقات المرورية وتسهيل حركة المرور، بالإضافة إلي أعمال التوسعة التي شهدها الطريق وصيانته في معظم أجزائه، وتوجه بعدها في جولة موسعة لعدد من المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بمحافظتي الدقهلية ودمياط.

حضر الزيارة كل من الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس كامل الوزير، وزير النقل، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، والدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية.

رئيس الوزراء يبتفقد مواقع العمل في طريق حر

في بداية الجولة، تفقد رئيس الوزراء مواقع العمل في مشروع إنشاء طريق حر شرق الرياح التوفيقي من بنها إلى المنصورة، حيث تفقد ومرافقوه أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع، وذلك في المسافة من بنها حتى ميت غمر بطول 37 كم، بتكلفة 4.3 مليار جنيه، حيث يتم إنشاء طريق حر بواقع 4 حارات مرورية، وطريق خدمة للأهالي.

تفقد ربط طريق بنها بالدائرى الإقليمي

كما تفقد رئيس الوزراء موقع ربط الطريق بالطريق الدائري الإقليمي وطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، وأشار المهندس كامل الوزير إلى أن هذا الموقع سيكون في اتجاه المرور، بعد الانتهاء من المشروع بالكامل في المسافة من القاهرة إلى المنصورة شرق الرياح، في حين سيكون اتجاه البر الغربي من الرياح التوفيقي للاتجاه القادم من المنصورة إلى القاهرة.

 

البنك الأهلي
رئيس الوزراء جولة رئيس الوزراء في الدقهلية طريق المنصورة بنها مشروعات تنموية الدقلهية القليوبية دمياط مشروعات دمياط المنصورة الجديدة وزير النقل وزير الإسكان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB