موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 06:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إحالة 24 موظفا للتحقيق لتركهم العمل في البحيرة

حملات رقابية بالبحيرة
حملات رقابية بالبحيرة

متابعات ميدانية مستمرة، نفذتها الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة، منذ بداية شهر رمضان المعظم، استهدفت المصالح الحكومية للوقوف على مدى سير العمل وخدمة المواطنين، والتصدى بكل حزم لضبط المخالفين، مع تكثيف المرور على جميع المصالح للتأكد من الانضباط الإداري بها، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين

ونفذت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بديوان عام محافظة البحيرة، صباح اليوم الخميس، عدة حملات تفتيشية على المصالح الحكومية، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بمركز ومدينة إيتاي البارود.

أسفرت الحملات التي نفذها جهاز الرقابة والمتابعة بالبحيرة، خلال المرور على المنشآت الحكومية والصحية، لمتابعة الانضباط الإداري، عن إحالة 24 من العاملين بمركز رعاية الأمومة والطفولة، ومكتب الصحة والمستشفى العام بإيتاي البارود، والوحدة المحلية والصحية لقرية قليشان، للتحقيق لترك العمل والتوقيع بالانصراف قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية.

لم تقف حملات جهاز الرقابة والمتابعة بالبحيرة، لدى المصالح الحكومية، بل امتدت لتشمل قطاع الإشغالات والمرور على الكافتيريات، حيث تم تحرير عدد 11 محضر لعدم ارتداء كمامات، و8 محاضر إشغالات، ومحضر بيئة.

نفذت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام، بالاشتراك مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، وتفتيش الأغذية بمديرية الصحة، والتفتيش الصيدلي، حملة مكبرة على الأسواق والمخابز ومحلات الجزارة.

 

 

أسفرت الحملة تحرير عدد 10 محاضر لبعض المخابز المدعمة تنوعت ما بين إنتاج خبز ناقص الوزن، من 10 إلى 15 جرام، و 5 محاضر إنتاج خبز ردىء، وعدم الإعلان عن أسعار الخبز ومواعيد العمل، وعدم الالتزام بالمواعيد الرسمية.

كما تم تحرير عدد 30 محضر لأحد محلات الجزارة والمخابز لعدم التزامهم بالاشتراطات الصحية والنظافة والشهادات الصحية.

البنك الأهلي
محافظة البحيرة البحيرة إحالة موظفين للتحقيق الرقابة والمتابعة بالبحيرة إيتاي البارود حملات رقابية
tech tech tech tech
CIB
CIB