موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 06:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. ضبط 165 طربة حشيش في الإسكندرية

جانب من الحملة
جانب من الحملة

نجحت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، في ضبط 165 طربة لمخدر الحشيش وأكثر من مليون جنيه، متحصلات ترويجها، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية حائزي ومتجري المواد المخدرة.

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعي «الأمن الوطني، الأمن العام» ومديرية أمن الإسكندرية من رصد نشاط مجموعة من العناصر الإجرامية، تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم متخذين من دائرة قسمي شرطة «ثان المنتزه، ثان العامرية» بالإسكندرية، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم على النحو التالي:

ضبط «135 طربة لمخدر الحشيش، مبلغ مالي، 4 هواتف محمول»، بحوزة «شخصين، مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه»، حال تواجدهما بدائرة القسم.

ضبط «30 طربة لمخدر الحشيش، مبلغ مالي، هاتفي محمول»، بحوزة «شخصين، مقيمان بمحافظة البحيرة»، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة ثان العامرية بالإسكندرية.

وبمواجهتهم أقروا بنشاطهم الإجرامي، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة «1.150.000، مليون ومائة وخمسون ألف جنيه تقريبًا».

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
الداخلية جريمة الأمن الوطنى مكافحة المخدرات الإسكندرية مخدر الحشيش محافظة البحيرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB