موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 05:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

التضامن: سمرة الراوي أصيبت بـ كورونا بعد زيارة أقارب لها

وفاة سمرة الراوى أشهر الناجين من حادث قطار سوهاج
وفاة سمرة الراوى أشهر الناجين من حادث قطار سوهاج

أكد مصدر مسؤول بوزارة التضامن الاجتماعى، وفاة الحاجة سمرة الراوي داخل مستشفى حميات سوهاج، متأثرة بفيروس كورونا.

وأضاف أن سمرة الراوي أصيبت منذ بضعة أيام بفيروس كورونا داخل دار المسنين، بعد زيارة أقارب لها وتم إخلاء الدار وتعقيمه لمدة 14 يوما، وجرى نقلها إلى مستشفى الحميات بمدينة سوهاج، حتى وافتها المنية.

وأشار إلى أنه لم تظهر الأعراض على أي من المقيمين بالدار.

وأوضح أن سمرة الراوي، إحدى الناجيات من حادث قطار سوهاج، عقب اصطدام قطارين بالقرب من مركز طهطا شمال محافظة سوهاج.

كانت «الراوي»، كشفت عن أن ابنها طردها من المنزل قبل أسبوعين من وقوع حادث القطار قائلة: «ولدي كان طاردني قبل أسبوعين بره البيت، وكان ليا حاجتي في البيت، قلت له يا ولدي آخدها وامشي في بلاد الله، قالي مالكيش حاجة عندي»، وعندما يئست من الحصول على ملابسها، استقلت السيدة «سمر» القطار، صباح الجمعة، لتتوجه إلى القاهرة، حيث عزمت على زيارة مقام السيدة زينب، لتقيم به.

من جانبها نقلت مديرية التضامن بمحافظة سوهاج، سمرة الراوي إلى دار مسنين سوهاج، حتى أصيبت بفيروس كورونا منذ عدة أيام، ونقلها للمستشفى ووافتها المنية.

وكانت مصادر داخل دار المسنين بمحافظة سوهاج، قالت إن الحاجة سمره الراوي صاحبة صورة قطاري سوهاج الشهيرة، توفت قبل أذان المغرب داخل مستشفى حميات سوهاج.

وأضافت المصادر، أن نجل السيدة كان في الطريق لاستلامها لإعادتها للمنزل بعد أن تحسنت حالتها الصحية بشكل كبير بعد إصابتها بكورنا قبل وفاتها.

وأشارت المصادر إلى أن نجلها زارها في دار المسنين قبل إصابتها بكورونا وصالحها بحضور قيادات الدار، حيث وعد بالرجوع إليها لإعادتها للمنزل، وأبلغته الدار بإمكانية استلامها اليوم لتتوفى قبل وصوله إلى محافظة سوهاج لاستلامها.

البنك الأهلي
سمرة الراوى التضامن دار مسنين وفاة سمرة الراوى

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB