موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 02:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس عاطل بتهمة الإتجار بـدولاب مخدرات متحرك في رمضان بالإسماعيلية

(أرشيفية)
(أرشيفية)

أمرت نيابة مركز الإسماعيلية، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات ضبط بـ22 «طربة حشيش» في شهر رمضان قبل توزيعها على صغار التجار.

ووردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تفيد تردد أحد العناصر - له معلومات جنائية - على مدينة الإسماعيلية وله محل إقامة بمركز أبوصوير لترويج مخدر الحشيش.

وبرصد المتهم ومتابعة تحركاته تبين إتجاره في مخدر الحشيش على نشاط واسع متخذا من مكان إقامته مسرحاً لمزاولة نشاطه، وبتقنين الإجراءات تمكنت مأمورية مكبرة من القبض عليه وبحوزته 22 طربة لمخدر الحشيش، وكمية من مخدر الهيدرو وكمية من مخدر والأفيون وعدد من الأقراص المخدرة وسلاح أبيض و3 سيارات مختلفة.

وكانت مكافحة المخدرات ألقت القبض على تشكيل عصابي من 11 متهمًا خلال الأسبوع الماضي وبحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة المختلفة.

وكشفت التحققات عن أن المتهمين بينهم عناصر مقيمة بدائرة مركز أبوصوير وفايد بالإسماعيلية، ولهم محل إقامة بشمال سيناء وعناصر بمحافظات سوهاج وأسيوط وأنهم كونوا شبكة لجلب وترويج المخدرات بمختلف أنواعها.

وضبطت عدة حملات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة الإسماعيلية وسيناء الشمالية بالتعاون مع قطاع الأمن الوطني والأمن، أكثر من 10 آلاف قرص مخدر وكمية كبيرة من الكوكايين وحوالي 100 فرش حشيش.

كما ضبطت الحملة 8 سيارات مختلفة بينهم سيارتين ماركة مارسيدس 2021 و6 سيارات مابين سكودا وتويوتا وهيونداي ومبلغ مالي ضخم من عملات مصرية وأجنبية وكمية من الأسلحة والذخيرة.

البنك الأهلي
الإسماعيلية مكافحة المخدرات مخدرات حشيش افيون كوكايين دولاب مخدرات ابوصوير مركز أبوصوير أمن الإسماعيلية
tech tech tech tech
CIB
CIB