موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 05:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

قصة طالب طب الإسماعيلية.. توفي في طريقه لزيارة جدته ولحقت به بعد يومين

الشاب عمر مسلم
الشاب عمر مسلم

منذ لحظة ولادته وكان الأقرب إلى قلبها، فكما يقول المثل الشعبي «أعز الوِلد وِلد الوِلد»، نشأ عمر وتربي في بيتها، فهو أول حفيد يصل لها من ابنها الأكبر.

ارتباط كبير وصل بحسب مقربون من الأسرة، إلى نشاة عمر وتربيته علي يد جدته، لتمر الأيام والسنوات ويتوفى في حادث أليم، في أثناء توجهه لزيارتها بالمستشفى، والاطمئنان على صحتها، وتلحق به بعدها بيومين.

لم يمر يومان وتتوفى الجدة، ربما لم تعلم برحيل حفيدها ولم يُبلغها أحد، خوفا على حياتها، إلا أنها من المؤكد أنها شعرت برحيله وغيابه عنها.

حادث أليم تعرض له الشاب عمر مسلم، الطالب بالفرقة الأولى بكلية طب الأسنان، تحول إلى حديث عام في مدينة الإسماعيلية، خاصة أنه ليس الحادث الأول بنفس الطريق؛ بسبب السرعة الزائدة.

فجر الجمعة الماضية وقبل دقائق من السحور رن هاتف الأب، ويبلغ بالفاجعة «البقاء لله ابنك في ذمة الله»، لم يصدق الأب الهاتف، وانطلق إلى مكان الحادث على الطريق الدائري بالإسماعيلية.

توفي الشاب عمر متأثرا بإصابته في الحال، بسبب اصطدام سيارة ملاكي مسرعة بدراجة نارية «سكوتر» يستقله هو وصديقه، على بعد خطوات من مستشفى جامعة قناة السويس «مقر احتجاز جدته».

نُقل عمر إلى الثلاجة، فيما نقلت سيارة الإسعاف صديقه إلى المستشفي لإجراء الجراحات اللازمة له والطوارئ، غير أنه في حالة صحية حرجة، بحسب الأطباء.

وبحسب الطبيب وليد مسلم، عم الشاب المتوفى، فإن الشاب كان في طريقه للاطمئنان على جدته المريضة والمحتجزة في أحد المستشفيات بالإسماعيلية.

وكتب الطبيب على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يوم الحادث: «كنت أحسب إني أن كنت سأنعى أحدا في الوقت القريب كانت ستكون أمي، ولكني أنعى ابن أخي الأكبر وأكبر أحفاد أمي الشاب الجميل الطباع الهين اللين عمر محمد مسلم، والذي تربى في كنف أمي ومات وهو في طريقه ليواسي أمي».

ونعي الطبيب منذ قليل وفاة والدته قائلا: «كان دعاء أمي أقرب للجواب، ماتت وآخر كلامها من الدنيا لا إله إلا الله»، معلنا عن تشييع الجنازة عقب صلاة العشاء اليوم من مسجد المطافئ بالإسماعيلية.

البنك الأهلي
الإسماعيلية حادث إسعاف الإسماعيلية الشاب عمر مسلم وفاة طالب بكلية الطب بحادث في الإسماعيلية
tech tech tech tech
CIB
CIB