موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 04:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. حقيقة القبض على ولي أمر سرق زي مدرسي لابنه في دمياط

مديرية أمن دمياط
مديرية أمن دمياط

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك” منشورا عن إلقاء القبض على ولي أمر بدعوى سرقته ”زي مدرسي” من معرض مخصص للمستلزمات المدرسية أقامته الغرفة التجارية بميدان الساعة في دمياط بأسعار مخفضة، وهو ما أثار حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالرجوع لتوقيت المنشور تبين انه جرى تداوله منذ اكثر من عامين، ونفى رئيس مباحث دمياط وقتها، الواقعة تماما، حيث كتب على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ”أقسم بالله لا فيه حاجة أتسرقت ولا شوفت حد أصلا ولما الموضوع ده أتقال إن فيه سرقة كلمت المسؤول عن المعرض، وقال لي مفيش حاجة أصلا سرقت وكل اللي سألني قولت مفيش بلاغ أصلا بكده ولم أعرف بشيء عن الموضوع غير من الفيس بوك”.

وبدوره نفى اللواء محمد الزيني رئيس الغرفة التجارية في دمياط، في تصريحات أثناء الحديث عن الواقعة وتحديدا في سبتمبر 2018، ما تردد من شائعات حول القبض على أب سرق ”زي مدرسي” من أجل نجلته.

وأضاف: ”الكلام ده لم يحدث من الأساس ووراء تلك الشائعات عناصر إخوانية تستهدف الإساءة للدولة”.

وتابع: ”فرضا لو كان هناك أب غير قادر على شراء زي لا يمكن القبض عليه نحن نظمنا المعرض لعرض مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة للمواطنين البسطاء فلو كان ما تم ترويجه صحيح لكنا قدمنا له الزي دون مقابل مادي ودون القبض عليه الأمر مش مستاهل”.

البنك الأهلي
دمياط مديرية امن دمياط ضبط اب سرق زي مدرسي لابنته رئيس مباحث دمياط الغرفة التجارية لدمياط لدمياط

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB