موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

طالبهم بأجره اليومي.. مصرع طفل على يد 4 جزارين بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

لقى طفل، 14 عاما، يعمل في مجزر، مصرعه على يد 4 من العاملين في المجزر الكائن بقرية تابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، حيث تعدوا عليه بالضرب بسبب مطالبته بأجره اليومي.

وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بتلقي مركز شرطة منيا القمح إخطارا من مستشفى منيا القمح المركزي باستقبال «صالح . ت . ع» 14 عاما، يعمل في مجزر بمركز منيا القمح، جثة هامدة إثر إصابته بكدمات وجروح بادعاء تعدي آخرين عليه.

وانتقت قوة من ضباط مباحث المركز لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص يعملون في مجزر، حيث تعدوا عليه بالضرب بسبب مطالبته بأجره اليومي، وبعد تدهور حالته، إثر الاعتداء عليه، قام أحدهم بنقله إلى مستشفى منيا القمح المركزي في محاولة لإسعافة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتمكنت ضباط مباحث المركز من إلقاء القبض على اثنين من المتهمين فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط آثنين آخرين بينهم المتهم الرئيسي، حيث لاذا بالفرار بعد علمها بوفاة المجني عليه.

وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وصرحت بدفن جثمان الطفل بعد انتداب الطب الشرعي لتشريحه، وتحديد سبب الوفاة، كما استعجلت تحريات المباحث حول الواقعة وضبط باقي المتهمين.

البنك الأهلي
الشرقية منيا القمح طفل مجزر
tech tech tech tech
CIB
CIB