موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 02:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

يوسف الرفاعي.. قصة بطل أثار إعجاب مشاهدي الاختيار2

مسلسل الاختيار2
مسلسل الاختيار2

منذ انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل «الاختيار2»، آثارت شخصية يوسف الرفاعي، التي يجسدها الفنان أحمد مكي، إعجاب الكثير من متابعين العمل الدرامي الذي يوثق بطولات الشرطة خلال المارثون الرمضاني الحالي، وبدأت التساؤلات حول الشخصية الحقيقة التي لعبت هذا الدور.

تحمل شخصية الضابط يوسف الرفاعي اسمًا مستعارًا لكونه ضمن ضباط العمليات الخاصة، ويجب إخفاء هويته واستبدلها باسم مستعار، لأن الخطر على حياة هؤلاء لا يزال قائمًا، وقد تم التنويه عن ذلك في بداية المسلسل الذي تعرض حلقته السابعة مساء اليوم.

شخصية الضابط يوسف الرفاعي إثارت إعجاب وتفاعل الكثير من المشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وظل البعض يخمن من هي الشخصية الحقيقة التي تحمل هذا الاسم المستعار، فضلًا عن تحمسه الشديد وتفاعله مع شخصية يوسف الرفاعي مُتابعة الأحداث وتطورتها خلال الحلقات المُقبلة.

وقد أوضحت الحلقات الأولى من المسلسل أن يوسف الرفاعي، ضابط بالعمليات الخاصة، وعرض المسلسل مشهدًا له يتعرف فيه على الشهيد الرائد شادي مجدي، الذي يعد أول شهيد من الشرطة في عملية فض اعتصام رابعة العدوية.

ويرصد مسلسل «الاختيار2» بطولات الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، التي تبدأ أحداثها منذ اندلاع ثورة 30 يونيو واعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

 

 

 

 

ويعرض حاليًا ضمن المارثون الرمضاني لعام 2021، ويشارك في بطولته الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي، والفنان إياد نصار، وكل من أسماء أبو اليزيد، وبشرى، وأنجي المقدم، بجانب عدد آخر من النجوم، كما يشارك عدد من الفنانين كضيوف شرف من بينهم الفنان محمد محمود عبد العزيز، وأحمد فهمي، ونضال الشافعي، العمل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

البنك الأهلي
الاختيار2 مسلسل الاختيار2 يوسف الرفاعي الحوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB