موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

إيناس عبدالدايم: حياة كريمة تعكس اهتمام الدولة بأبنائها

وزيرة الثقافة
وزيرة الثقافة

اجتمعت الفنانة الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، مع رئيس مجلس أمناء مؤسسة «حياة كريمة»، ورئيس قطاع التنمية المتكاملة، وذلك في حضور عدد من قيادات وزارة الثقافة، لمناقشة خطة العمل المشترك ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، التي تأتي برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

واطلعت وزيرة الثقافة، خلال الاجتماع، على بعض الدراسات والبيانات الخاصة بمبادرة «حياة كريمة» في القرى المستهدف تنفيذ مجموعة من المشروعات الثقافية بها.

واكدت «عبدالدايم»، أن مبادرة «حياة كريمة»، تعكس اهتمام الدولة بأبنائها في مختلف ربوع مصر، مشيرة إلى أنها إحدى الخطوات التي تسهم في التنمية الشاملة للتجمعات الريفية الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية، والارتقاء بالمستوى الاجتماعي، والاقتصادي، والبيئي، للأسر المستهدفة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى.

وأضافت وزيرة الثقافة، أنه جار إعداد مجموعة من المشروعات الفنية والثقافية والمعرفية المتنوعة الهادفة إلى إحياء وتعزيز الهوية المصرية ودعم الدور الثقافي بالمحافظات، وتحقيق العدالة الثقافية من خلال الوصول بالمنتج الثقافي إلى كل أنحاء الوطن، ومنها: كشك الكتاب، المسارح المتنقلة، حكاية شارع، عاش هنا، ابدأ حلمك، ومسرح المواجهة والتجوال، لى جانب افتتاح فصول للموهوبين من طلاب المدارس واكتشاف وتبني النابغين منهم ورعايتهم.

البنك الأهلي
وزيرة الثقافة حياة كريمة إيناس عبد الدايم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB