موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إصابة 5 أشخاص فى تصادم 3 سيارات بأسوان

إسعاف أسوان
إسعاف أسوان

شهد طريق مطلع الجزيرة بمدينة أسوان إصابة 5 أشخاص، مساء اليوم، الأربعاء، في حادث تصادم 3 سيارات، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقى العلاج اللازم.

وكان مرفق إسعاف أسوان، تحت إشراف الدكتور محمد الدخيلى، مدير المرفق، تلقى إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق مطلع الجزيرة شمال شرق مدينة أسوان، نتيجة انحراف سيارة نقل شاسية عن مسارها بالطريق واصطدامها بسيارتين على نفس الطريق، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص تم نقلهم بالإسعاف إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج.

وكانت الحماية المدنية بمدينة كوم أمبو بأسوان، قد تمكنت اليوم، الأربعاء، من السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن كاوتش ومكتب المساحة بمنطقة السبعين بمدينة كوم أمبو، بينما لقى طفل مصرعه نتيجة اختناق من آثار حريق بمنطقة كيما أسوان.

على جانب آخر، شهدت مدينة أسوان الجديدة، مساء اليوم، الأربعاء، انقطاع التيار الكهربائى، فى أنحاء متفرقة بالمدينة، نتيجة عطل فنى مفاجئ، وتم الدفع بفريق صيانة لإصلاح العطل وإعادة التيار مرة أخرى.

ويعاني سكان المدينة، من ظاهرة انقطاع التيار الكهربائى بمدينة أسوان الجديدة، موضحين بأن جهاز المدينة لا يوجد فيه فريق فنى متخصص فى صيانة أعطال الكهرباء وهو الأمر الذى يستدعى طلب فريق فنى من شركة الكهرباء بمدينة أسوان التى تبعد نحو 15 كيلو مترا، ما يستغرق وقتا طويلا لإعادة التيار.

ومن جانبهم، أوضح مسئولو جهاز مدينة أسوان الجديدة، أن السبب هو عطل مفاجئ أدى إلى انقطاع التيار الكهربائى عن أنحاء متفرقة بالمدينة، وتم إخطار فريق الصيانة المتخصص لإصلاح العطل وإعادة التيار مرة أخرى.

 

البنك الأهلي
أسوان حوادث بأسوان إصابة في أسوان حوادث طرق أسوان الجديدة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB