موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

طلعت فوق التلاجة وشنقت نفسها.. انتحار طفلة في الوراق

انتحار طفلة
انتحار طفلة

أقدمت طفلة في الـ11 من عمرها، على الانتحار بشنق نفسها في سقف الشقة التي تقيم فيها مع أسرتها بمنطقة الوراق، وتحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وأمرت بالتشريح لبيان سبب الوفاة.

وأفادت التحريات التي باشرها المقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق، بأن الطفلة تبلغ من العمر 11 عاما، وتركتها والدتها بمفردها في الشقة، فصعدت الطفلة أعلى الثلاجة، وعلقت حبلا في قطعة حديد تتدلى من السقف، ثم شنقت نفسها.

كما كشفت التحريات عن أن والدة الطفلة عادت من الخارج، وتفاجأت بابنتها تتدلى من حبل في السقف، وقد لفظت أنفاسها الأخيرة، واستغاثت الأم بالجيران الذين وصلوا على صرخات الأم المكلومة، وأبلغوا الشرطة، ونقلوا جثة الطفلة إلى المستشفى، وجرى التحفظ على الجثمان بالمستشفى، بعدما أثبت طبيب الاستقبال وفاتها، وعدم استجابتها لمحاولات الإنعاش.

وتلقت النيابة العامة، محضر الشرطة حول الواقعة، وانتقل فريق من النيابة وناظر الجثة، وأمر بالتشريح لبيان كيفية وسبب الوفاة، وصرحت بدفنها.

وتلقت النيابة محضرا بالتحريات الأولية حول الواقعة، حيث نفت التحريات وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأشارت إلى أن والدة الطفلة تركتها بمفردها فى المنزل وتوجهت لشراء بعض احتياجات المنزل من السوق، وعادت إلى الشقة، وفوجئت بوفاة ابنتها.

 

 

 

 

واستمعت النيابة العامة، لأقوال والدة الطفلة، التي أكدت أنها تركت ابنتها بمفردها داخل المنزل، وعادت لتجدها شنقت نفسها في حبل متدل من السقف، بعدما صعدت أعلى الثلاجة.

وطلبت النيابة العامة التحريات النهائية حول الواقعة، تمهيدا لأخذ إجراء قانوني فى الواقعة، التي لم تتوافر فيها الشبهة الجنائية.

البنك الأهلي
انتحار طفلة انتحار طفلة فى الوراق مشنقة أخبار الحوادث اليوم تحريات
tech tech tech tech
CIB
CIB