موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

عمرو أديب يشيد بـشريهان: الوحيدة اللي قومتني من على الفطار

عمرو أديب
عمرو أديب

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بظهور الفنانة الكبيرة شريهان، في إعلان إحدى شركات الاتصالات.

 

الوحيده اللي نجحت تقومنى من من على الفطار سيبت كل حاجه ووقفت قدام التليفزيون زي الاطفال . شريهان وبس. وطبعا رجعت اكمل اكل تانى

— Amr Adib (@Amradib) April 13, 2021

 

وقال «أديب» في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الوحيدة اللي نجحت تقومني من على الفطار سيبت كل حاجه ووقفت قدام التليفزيون زي الأطفال.. شريهان وبس»، مضيفا: «طبعا رجعت أكمل أكل تاني».

جدير بالذكر أن الفنانة القديرة شريهان عادت للظهور مجددًا بعد غياب طويل استمر أكثر من 25 عاما، لتظهر في إعلان إحدى شركات الاتصالات، الذي يعرض حاليا في شهر رمضان الكريم.

وحققت الفنانة شريهان نجاحا مدويا في الفوازير، وأصبحت أيقونة الفن الاستعراضي في الوطن العربي، ومثال يحتذى به للفنانين الشباب؛ إذ بدأت مشوارها الفني بمطلع الثمانينيات بأدوار صغيرة أمام عمالقة الفن، وظلت تواصل العمل على مدار السنوات لتكون أسطورتها الخاصة، التي من صعب تكرارها.

وفي عام 1993 كانت المرة الأخيرة التي تقدم فيها الفنانة شريهان الفوازير بالتعاون مع الشاعر الكبير سيد حجاب والمخرج جمال عبد الحميد، وقدم الألحان للفوازير كل من الموسيقار خالد حماد، عمرو أبو ذكري ومودي الإمام، وشارك شريهان في البطولة محمد هنيدي، علاء مرسي، عهدي صادق وجمال إسماعيل.

البنك الأهلي
عمرو أديب شريهان اعلان شريهان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB