موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. انقضاء دعوى اتهام إبراهيم حسن في حادث كورنيش إسكندرية

ابراهيم حسن
ابراهيم حسن

قررت محكمة جنح مستأنف الرمل أول بمدينة الإسكندرية، اليوم الاثنين، انقضاء الدعوى الجنائية ضد إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، في واقعة حادث كورنيش الإسكندرية، وذلك بالتصالح بين الطرفين.

وقضت المحكمة في وقت سابق، بحبس الكابتن إبراهيم حسن، لمدة سنتين مع الشغل، وكفالة 10 آلاف جنيه، وذلك بتهمة السير عكس الاتجاه والإتلاف والإصابة الخطأ، على خلفية حادث تصادم تسبب فيه اللاعب الشهير بسيارته، على كورنيش الإسكندرية.

وكان لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، قد تسبب في وقوع حادث تصادم بمنطقة لوران، على كورنيش الإسكندرية، يوم 10 ديسمبر الماضي، وتبين من التحريات أن اللاعب قطع طريق الكورنيش بسيارته بطريقة مفاجئة، مما أدى إلى اصطدام سيارته بسيارة أخرى، وأسفر الحادث عن إصابة اللاعب السابق وقائد السيارة الثانية، وحدوث تلفيات بالسيارتين، وتعطل حركة المرور.

ووجّهت النيابة عدة اتهامات إلى مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، وذلك في القضية التي حملت رقم 16139 لسنة 2020 جنح قسم شرطة أول الرمل، منها السير عكس الطريق، وإصابة خطأ، وإتلاف، وقررت إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه، مع بقائه على ذمة التحقيق.

وبعد انتهاء التحقيقات، أصدرت نيابة الرمل أول قراراً بإحالة الكابتن إبراهيم حسن إلى المحاكمة، التي قضت بحبسه لمدة سنتين وكفالة 10 آلاف جنيه، وحددت المحكمة جلسة اليوم لنظر الاستئناف المقدم من دفاع اللاعب السابق، لتصدر حكمها المتقدم بانقضاء الدعوى بعد تصالح الطرفين.

البنك الأهلي
ابراهيم حسن الكابتن حسام حسن حسام حسن الإسكندرية محكمة الإسكندرية
tech tech tech tech
CIB
CIB