موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 05:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

طلقة طايشة.. القصة الكاملة لمصرع فتاة على يد شقيقتها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

خرجت كعادتها في الصباح وبرفقتها شقيقتها الصغرى، للقيام بأعمال التنظيف لأحد منازل القرية التي تسكن بها، انغمست «س. ح» في تنظيف البيت الكبير قبيل بداية شهر رمضان، تسير حسب تعليمات مالكته، التي تركتها تستكمل عملها هي وشقيقتها.

بدأت ترتيب المنزل وشقيقتها بجوارها تساعدها، وفجأة وجدت سلاحا ناريا «مسدس» آثار فضولها وبدأت تستكشفه وتعبث به حتى خرجت منه طلقة بالخطأ، استقرت في صدر أختها صاحبة الـ18 عاما، وسقطت جثة هامدة ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال، واجتمع أصحاب البيت والأهالي فور سماع صوت الرصاص ووجدوا الفتاة غارقة في دمائها حتى جاء الإسعاف ونقلت جثتها.

صدمة وحسرة تسللتا لقلب الأخت الكبرى، فور قتل أختها بالخطأ وتوديعها في لحظات مؤلمة مرت عليها كأنها كابوس كاد يقتلها من شدة الحزن، فقدت توازنها وسقطت مُنهارة تحاول إسعاف شقيقتها، على أمل أن تجدها على قيد الحياة.

 

 

انتشر الخبر داخل قرية «الدير» بطوخ في محافظة القليوبية، الجميع يتحدث عن الأخت التي لقت مصرعها على يد أختها، وجرى نقل الجثمان إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي بدأت تباشر التحقيقات، بعد أن تلقى اللواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية، إخطارًا من رئيس مباحث مركز طوخ يفيد بتلقيه بلاغ من أحد الأهالي يفيد بمصرع عاملة بالأجر بطلق ناري.

انتقلت قوات الأمن لمسرح الجريمة لإجراء الفحص اللازم وتبين أنه أثناء قيام «س.ح» التي تبلغ من العمر 20 عامًا، عاملة بالأجر، بأعمال التنظيف داخل أحد منازل القرية، برفقة شقيقتها التي تبلغ من العمر 18 عاما، عثرت على سلاح ناري، وأثار فضولها مما دفعها لتفكيكه وخرجت منه طلقة بالخطأ أصابت شقيقتها «إ.ح».

 

 

البنك الأهلي
الحوادث أخبار الحوادث قتل سلاح ناري

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB