موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. الأمن يغلق كافيه عمرو راضي بسبب افتتاحه دون تصريح

عمرو راضي
عمرو راضي

داهمت قوات الأمن بمنطقة مدينة نصر في القاهرة، أمس، عددا من الكافيهات لضبط المخالفات، وأسفرت الحملة عن تشميع وإزالة الواجهات الخارجية لـ«كافيه» يملكه الـ«يوتيوبر» الشهير عمرو راضي، وذلك على خلفية افتتاحه دون ترخيص وتقديم الشيشة في مخالفة واضحة للإجراءات الاحترازية التي انتهجتها وزارة الصحة للحد من تفشي فيروس كورونا، وذلك بعد أن أغلقت قوات الأمن عددا من الكافيهات الأخرى للأسباب ذاتها.

جاء ذلك عقب مرور أقل من أسبوع على واقعة إغلاق الكافيه الخاص بالمطرب الشعبي حسن شاكوش، وذلك في اليوم الأول لافتتاحه، وكان حفل الافتتاح حضره عدد من الفنانين لتقديم المباركات والتهنئة للمطرب الشعبي، إلاّ أنّه عقب مرور وقت قصير حضرت قوات من الشرطة إلى المكان وقامت بتشميعه وإغلاقه وألقت القوة الأمنية القبض على شاكوش وعدد من المتواجدين حيث بلغ عددهم 19 فردا.

 

وأكد المقبوض عليهم أثناء خضوعهم للتحقيق أمام النيابة العامة بمدينة نصر أنهم لا تجمعهم معرفة شخصية بالمطرب، وأنهم حضروا من أجل تأمين المكان مقابل الحصول على 300 جنيه والانصراف عقب انتهاء الاحتفال، وأمر رئيس نيابة مدينة نصر بدخول محامي واحد فقط لـ «شاكوش»، ينوب عن باقي المحامين الذين كانوا معه.

وحضر المغني الشعبي حمو بيكا، عمر كمال، وشحتة كاريكا، إلى محكمة مدينة نصر، لمساندة المطرب الشعبي حسن شاكوش، بعد إلقاء القبض عليه ، ومنعت الحرس دخولهم للمحكمة، بالإضافة إلى وجود تشديد أمني كثيف في سرايا النيابة، ومنع دخول أي شخص لشاكوش.

وكان المطرب الشعبي حسن شاكوش جرى إخلاء سبيله أمس الأول في قضية مخالفة إقامة حفل افتتاح لـ«كافيه» بدون ترخيص، وتقديم الشيشة في شارع أنور المفتي المتفرع من عباس العقاد، بكفالة مالية 20 ألف جنيه، وحجز باقي المتهمين الـ19 لباكر.

 

البنك الأهلي
الحوادث أخبار الحوادث تشميع إغلاق حسن شاكوش عمرو راضي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB