موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. بدء التحقيق مع متهمين بممارسة أعمال منافية للآداب في نادٍ صحي

تعبيرية
تعبيرية

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض على 6 فتيات و4 رجال، داخل نادٍ صحي شهير بمدينة نصر، بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب، حيث جاءت البداية، بتلقي شرطة مباحث الآداب، معلومات تفيد بتحويل نادٍ صحي في مدينة نصر، إلى وكر لممارسة الأعمال المنافية للأداب، وبتكثيف التحريات التي أجرتها المباحث حول الواقعة، تبين صحة المعلومات الواردة للإدارة العامة لمباحث الآداب.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية مكونة من فريقي البحث والتحري للمكان محل البلاغ، وجرى مداهمة النادي الصحي، وتمكنت القوة من ضبط المتهمين في وضع تلبس، وتمت إحالتهم إلى النيابة التي باشرت التحقيق.

بعد الفحص والمعاينة للنادي محل الواقعة، تبين أن المكان مقسم إلى عدد من الغرف التي جرى تخصيصها لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وحضر المتهمون إلى نيابة مدينة نصر لبدء التحقيق معهم، ومن اللافت أنّ الفتيات الستة المتهمات، حضرن وهن مرتديات كامل ملابسهن، بينما الشباب الأربعة الآخرون، تمت تغطيتهم ببعض الأقمشة، إذ تم ضبطهم في حالة تلبس بالأفعال التي نسبت إليهم الاتهامات فيها، وذلك عقب اقتيادهم من النادي، وإدخالهم إلى سيارة ميكروباص تابعة لقوات الأمن.

وقال محامي إحدى المتهمات في الواقعة، إنّ موكلته ممرضة وتواجدت داخل النادي من أجل إجراء جلسة علاج طبيعي لأحد الأشخاص، إلاّ أنها فوجئت بقوات الشرطة تداهم المكان، وألقت القبض على جميع المتواجدين داخله.

 

 

يذكر أن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها في المنطقة، إذ سبق وجرى ضبط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب في مدينة نصر، وذلك بوجود صفحة على موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»، تحوي العديد من صور الفتيات، وبعض العبارات التي يبدي من خلالها المعلن، استعداده لإحضار فتيات لممارسة الأعمال المنافية للآداب، مقابل مبالغ مالية.

البنك الأهلي
الحوادث أخبار الحوادث دعارة آداب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB