موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 09:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. أجهزة الأمن تكثف جهودها لضبط مالك سيارة التصادم بقطار المناشي

أرشيفية
أرشيفية

تكثف أجهزة الأمن بالجيزة، جهودها لضبط قائد السيارة الملاكي الذي فرّ هاربا، بعدما ترك سيارته أمام إحدى القطارات التي كانت في طريقها للمرور من أحد المزلقانات العشوائية بمنطقة المناشي البلد، التابعة لمركز منشأة القناطر ما أدى إلى الاصطدام بالسيارة ودهسها، وبحسب مصادر أمنية، فإن القطار أطاح بالسيارة عقب عملية الاصطدام لنحو 500 مترا، دون وقوع خسائر في الأرواح.

وكشف التحريات الأولية، التي أجرتها قوة المباحث التي انتقلت على الفور إلى مكان الواقعة، أنّ حركة القطارات توقفت لمدّة 15 دقيقة، بسبب الحادث الذي أدى إلى تحطيم السيارة بالكامل.

وكانت مصادر أمنية، كشفت أنّ السيارة التي تسببت في الواقعة هي من نوع «فيرنا»، ورغم تعرّض السيارة للدهس للحد الذي قسمها إلى نصفين، إلاّ أنّ مالكها عاد إليها مرّة أخرى بعد مغادرة القطار، والتأكد أنّه أصبح في أمان وقام بإزالة اللوحة المعدنية للمركبة، وغادر المكان وذلك في محاولة منه لعدم التوصل إلى هويته، وأشار المصدر الأمني إلى أنّ الجهات الأمنية المختصة استطاعت تحديد رقم السيارة وجاري ضبط الشخص.

وكان بلاغ، ورد إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة، بقيادة اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، يفيد بتعرّض سيارة ملاكي للدهس أثناء عبورها إحدى المزلقنات غير المشروعة وتحديداً مزلقان «الجلاتمة» بخط المناشي «القاهرة- إيتاي البارود»، وذلك لتزامنها مع مرور أحد القطارات.

وكشفت تحريات المباحث، أنّ سائق السيارة لم ينتبه إلى أصوات صافرات الإنذار التي انطلقت للتحذير من المرور، وعند وصوله إلى منتصف المزلقان تفاجأ بالقطار أمامه، الأمر الذي دفعه إلى ترك السيارة على المزلقان وفرّ من الموت المحقق، وكان الأهالي هم من أبلغوا عن وقوع حادث التصادم، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
الحوادث أخبار الحوادث قطار المناشي اصطدام
tech tech tech tech
CIB
CIB