موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 10:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. السيطرة على حريق بأحد المطاعم الشهيرة بالغردقة

حريق بمطعم بالغردقة
حريق بمطعم بالغردقة

تمكنت قوات الحماية المدنية، قبل قليل، من السيطرة على حريق شب بأحد المطاعم الشهيرة بمنطقة السقالة جنوب مدينة الغردقة، دون وقوع خسائر في الأرواح أو أي إصابات، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كان اللواء سليمان شتا مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من اللواء خالد عبدالهادي مدير مباحث الجنائية، يفيد بتلقي بلاغ بنشوب حريق في أحد المطاعم الشهيرة في مدينة الغردقة.

على الفور، دفعت الحماية المدنية، بسياراتها وتكمن رجال الحماية من السيطرة على الحريق، قبل امتداده إلى المحلات التجارية بشارع شيراتون بمنطقة السقالة جنوب مدينة الغردقة.

وجرى الدفع بأكثر من سيارة إسعاف لموقع الحادث، ولم يسفر الحريق عن أي خسائر في الأرواح أو أي إصابات، وجار التحقيق.

وانتقلت قوة من ضباط مباحث قسم شرطة أول الغردقة برئاسة المقدم أسامة مهران رئيس مباحث القسم، إلى مكان الحريق، وجار المعاينة للوقوف على ملابسات الحريق، وجرى عمل محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

وأشارت المعاينة المبدئية، أن الحريق شب في شواية المطعم الخارجية، قبل امتدادها إلى داخل المطعم.

 

يذكر أن حريق شب في مخزن لأحد الشركات المواد الغذائية الكبيرة بالغردقة منذ عدة ساعات، وجرى استدعاء رجال قوات الحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع خسائر في الأرواح.

وتجري الجهات الأمنية بالغردقة، تحريات حول أسباب تعدد الحرائق في الآونة الأخيرة، حيث شهدت مدينة الغردقة أكثر من حريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

البنك الأهلي
الغردقة حريق بالغردقة حريق في مطعم بالغردقة
tech tech tech tech
CIB
CIB