موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل حادث أوسيم: ماس كهربائي ينهي حياة 4 أفراد من أسرة واحدة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، عن تفاصيل حادث حريق شقة بأوسيم، وتبين أن الواقعة نتيجة ماس كهربائي، تسبب في مصرع عامل وزوجته وطفلتيه، داخل شقتهم المتواجدة في قرية برطس التابعة لمركز أوسيم بمحافظة الجيزة، وانتقل رجال المباحث لمكان الحادث.

وأكدت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عمرو طلعت، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، أن الحريق نتيجة ماس كهربائي، عجزت الأسرة في السيطرة عليه، وماتوا خنقًا داخل إحدى الغرف.

كانت الأسرة الصغيرة جالسة داخل إحدى غرف شقتها المتواجدة في الطابق الأرضي، بأحد المنازل الريفية بقرية برطس التابعة لمركز أوسيم بمحافظة الجيزة، وفجأة نشب حريق نتيجة ماس كهربائي، تسبب في مصرع الأسرة بأكلمها، زوجة وزوجها وطفلتهما، غادروا الحياة سريعًا بعد أن تفحمت شقتهما، واختفت ملامح كل شيء في المكان فجأة، حين اندلع الحريق وعجز الوالدين عن السيطرة عليه، واختنق الصغيران من شدة الدخان، ولحقت بهما الأم وتلاها الأب.

تبين أن الطفلتان عمرهما يترواح بين عام ونصف وعامين ونصف، وكانت الأسرة تسكن في الطابق الأرضي، وحدث ماس كهربائي في الصالة، وكانت الزوجة وزوجها وابنتيهما في الغرفة المجاورة وماتوا من آثار الاختناق، وانتقلت قوات الحماية المدنية لموق الحادث للسيطرة على الحريق.

تواصل النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، للوقوف على أسبابها، بعد تحرير محضر بها، وانتقل رجال المباحث برئاسة الرائد حسام العباسي رئيس مباحث شرطة أوسيم، بعد أن تلقى بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل إحدى الشقق السكنية بقرية برطس.

البنك الأهلي
حادث أوسيم حريق شقة أوسيم الحوادث أخبار الحوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB