موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. الحبس سنة لطبيب هتك عرض مريضة داخل عيادته بالزقازيق

أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، منذ قليل، بمعاقبة طبيب متهم بهتك عرض إحدى المريضات، أثناء توقيع الكشف الطبي عليها داخل عيادة خيرية بمدينة الزقازيق، بالجبس لمدة سنة مع الشغل.

صدر الحكم خلال جلسة المحكمة مساء اليوم الخميس، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين وليد محمد مهدي، وأمير أحمد، وسكرتارية خالد إسماعيل، ويامن فريح.

تعود أحداث القضية رقم 14656 لسنة 2020 جنايات قسم ثاني الزقازيق، والمقيدة برقم 1000 لسنة 2020 حصر تحقيق، ومقيدة برقم 2771 لسنة 2020 كلي جنوب الزقازيق، عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطاراً يفيد بتمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثاني الزقازيق من ضبط «أحمد ح. ع.»، 29 سنة، طبيب بشري، ومقيم بمركز الإبراهيمية، لاتهامه بهتك عرض المجني عليها «د. ش. أ.»، بالقوة والتهديد، أثناء قيامه بإجراء أشعة «سونار» على بطنها، وذلك داخل عيادة خيرية بمدينة الزقازيق.

وأوضحت المجني عليها خلال التحقيقات، أنها كانت تعاني من بعض المشاكل في بطنها، وعلى أثرها كانت تتابع حالتها الصحية مع الطبيب المتهم، وذهبت إلى عيادة خيرية، وبرفقتها والدتها، مشيرةً إلى أنها قامت بالدلوف إلى غرفة الكشف بمفردها، لإجراء شعة «سونار» على بطنها.

وتابعت أنه حال كشف المتهم عليها، قام بتحسس أجزاء من جسدها، فدفعته بعيداً عنها، إلا إنه أمسك بها في محاولة لتقبيلها، وأخبرها برغبته في مصاحبتها، إلا أنها دفعته مرة أخرى، وهرعت إلى خارج غرفة الكشف، وأبلغت المسئول عن العيادة الخيرية، وقررت التوجه إلى القسم لتحرير محضر بالواقعة.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط الطبيب المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم، للعرض على النيابة العامة، التي تولت التحقيق، وأمرت بإحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

البنك الأهلي
الشرقية جنايات الزقازيق طبيب مريضة هتك عرض
tech tech tech tech
CIB
CIB